انتخابات 2021، سياسة، فيديوهات

بنعلي في لقاء ببركان: رشحنا أفضل الأطر ونسعى لتحقيق الكرامة للمغاربة (فيديو)

بنعلي في لقاء ببركان: رشحنا أفضل الأطر ونسعى لتحقيق الكرامة للمغاربة (فيديو)

يواصل الأمين العام لحزب جبهة القوى الديموقراطية، مصطفى بنعلي، لقاءاته التواصلية، بمرشحي ووكلاء لوائح حزبه بإقليم بركان من أجل تقديم الدعم لهم في حملتهم للانتخابات المقبلة.

وكشف بنعلي، في لقاءه التواصلي أمس بجماعة أكليم ببركان، أن اللقاء شكل مناسبة للتنسيق بين مرشحي ومرشحات لوائح “غصن الزيتون” بالجماعات القروية  أكليم، الشويحية وبوغريبة، وكذلك طرح البرنامج الوطني للحزب وانعكاساته على العيش اليومي لساكنة هذه الجماعات.

وأشار الأمين العام لجبهة القوى الديمقراطية، أن حزبه رشح “أفضل الأطر” من أجل تأهيل المؤسسات العمومية، بما يجعلها قادرة على رفع تحديات التنمية وتنفيذ المشروع التنموي من أجل تحقيق الكرامة لجميع المغاربة.

وحول أولويات الحزب، كشف بنعلي، أن التعليم والصحة يندرجان ضمن الركائز الأساسية لبرنامج حزبه، وكذلك النهوض بأوضاع المغاربة الذين تضرروا بشكل كبير بفعل جائحة كورونا، مشيرا في هذا الصدد أن الشباب هم الأكثر تضررا من المخلفات السلبية لتفشي الوباء، وذلك بعد ارتفاع معدلات البطالة.

وأوضح بنعلي، أن اللقاءات المنعقدة ببركان، خصصت للاستماع لمطالب المغاربة والعمل على تنفيذها بشكل ملموس، موضحا في هذا الإطار، أن جل مطالب ساكنة المنطقة تعلقت بمطالب اقتصادية وذلك بعد استفحال البطالة.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *