حزب الاتحاد الاشتراكي تطوان انتخابات 2021

عشرات الاتحاديين يجوبون شوارع تطوان دعما لـ”الوردة”.. ولشكر: هذا انبعاث جديد للاتحاد (فيديوهات وصور)

01 سبتمبر 2021 - 23:40

تصوير ومونتاج: يونس ميموني

احتشد العشرات من أعضاء حزب الاتحاد الاشتراكي وشبيبته بتطوان، في مسيرة جابت شوارع رئيسية وسط المدينة، ضمن الحملة الانتخابية لـ”الوردة” بحضور الكاتب الأول للحزب، إدريس لشكر، ووكلاء الاتحاد في الانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية.

المسيرة التي عرفت مشاركة لافتة لأعضاء الشبيبة الاتحادية بتطوان، رفع خلالها المشاركون شعارات تاريخية للحزب، آملين في حصد مقاعد عديدة تمكنهم من الظفر بالمراتب الأولى على مستوى جماعة تطوان وجهة الشمال وبالبرلمان.

وخلال المسيرة، وصف إدريس لشكر في تصريح لجريدة “العمق”، الحملة الانتخابية لـ”الوردة” بتطوان بأنها “انبعاث جديد للاتحاد الاشتراكي”، معتبرا أن المجهود الذي قام به الاتحاديون والاتحاديات وصل اليوم إلى إعطاء نتائجه، مشيرا إلى أنه زار اليوم، أيضا، مدن القنيطرة وشفشاون ووزان ومركز باب تازة.

وأضاف بالقول: “نحن في قيادة الاتحاد متفائلون بالعمل الذي قام به الاتحاديون عبر المغرب، شمالا وجنوبا، وقد رأينا ذلك في معركة انتخابات الغرف المهنية، وبعدها في تغطية الانتخابات الجماعية، ونأمل أن نستمر في نفس المنحى يوم إعلان النتائج”.

وكان لشكر قد كشف في وقت سابق، أن حزبه يراهن على أن يكون ضمن المراتب الثلاثة الأولى في انتخابات 8 شتنبر، مضيفا بأنه مطمئن ولديه الثقة بأن المغاربة سيصوتون بكثافة.

من جانبه، قال سعد الركراكي، وكيل اللائحة الجماعية للاتحاد الاشتراكي بتطوان، إن حزبه يراهن على رفع التحديات التي تعرفها تطوان، خاصة بعد قرار إيقاف التهريب المعيشي، مشيرا إلى أنه يتعهد بإيجاد حلول للأزمة الاقتصادية بالمدينة.

وأوضح الركراكي في تصريح لجريدة “العمق”، أن حزبه يشدد على ضرورة رفع النمو الاقتصادي لمدينة تطوان وأن تنال حظها من النموذحج التنموي الجديد، خاصة على المستوى السياحي والثقافي، مشيرا إلى أن المدينة لا تستفيد من جميع إمكانياتها في المجال السياحي.

واعتبر المتحدث أن الحملة الانتخابية للاتحاد الاشتراكي بتطوان ترتكز على الوعود الممكن تنفيذها، بعيدا عن الوعود المستحيلة والمعسولة وغير الممكنة على المستوى الواقعي، لافتا إلى أن هذه الطريقة هي التي يمكن بها تحقيق مصالحة بين الشعب المغربي والأحزاب السياسية.

يُشار إلى أن الحزب زكى سعد الرجراجي وكيلا للائحة الجماعية بتطوان، وحميد الدراق، رئيس جماعة تنقوب بإقليم شفشاون، وكيلا للائحة البرلمانية، وعبد السلام حيون وكيلا للائحة الجهوية، فيما رشح أسماء لمفرج وكيلة للائحة النسائية الجماعية، وفاطمة اعليلوش وكيلة للائحة الجهوية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

“الجرار” يفوز برئاسة جماعة دمنات .. والرئيس يتعهد بإنقاذ المدينة

انتخابات 2021

قدرت بـ300 درهم.. مستشار جماعي يصرح بمصاريف حملته الانتخابية

انتخابات 2021

رسميا.. البطل العالمي مصطفى لخصم رئيسا لجماعة ايموزار كندر

تابعنا على