انتخابات 2021، سياسة

أخنوش: قدمنا رجالات في المستوى وبرنامج الأحرار سأقف شخصيا على تطبيقه (فيديو)

قال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، إن حزبه قدم رجالات في المستوى لخوض الانتخابات المقررة في 8 شتنبر، ويحظون بثقة المواطنين، وسيقومون الالتزامات التي تعهد بها الحزب.

وأضاف أخنوش خلال لقاء تواصلي مع ساكنة الأوداية بالرباط، أمس الخميس، أنه يثق في مرشحي الأحرار أن يحققوا نتائج إيجابية خلال الانتخابات، لأنهم يحظون بثقة المواطنين بسبب الخدمات التي قدموها والتي سيقدمون أكثر منها مستقبلا.

وأكد رئيس الأحرار، أن الحزب لديه برنامج مرقم، ويعرف الإشكاليات المالية التي تعاني منها البلاد بسبب الجائحة، لكنه رغم كل ذلك “البلاد فيها البركة”، يقول أخنوش، مضيفا أن حزبه سيجد التمويلات التي يحتاجها لتنزيل برنامجه.

وشدد على أن حزبه سيقوم بمجهود كبير خصوصا فيما يتعلق بمئات آلاف المناصب التي فُقدت بسبب الجائحة، وسيعمل على استرجاعها، مخاطبا المواطنين بقوله: “ثقوا فينا، لأن لدينا رجالات في المستوى ولا يمكن أن نرشح من لا مستوى لديه”.

وأكد أخنوش، أنه سيسهر شخصيا على تطبيق البرنامج الانتخابي لحزب التجمع الوطني للأحرار، إذا تحمل المسؤولية، وطنيا على مستوى الحكومة، ومحليا على مستوى الجماعات المحلية والبلديات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • طالب سابق بالخارج
    منذ 3 سنوات

    أنا سأصوت عليكم بشروط هي أن تخبرونا بما يلي: ... كم من مليار أخذه أخنوش من بيع الأكسجين لمرضى كورونا. ... كم من مليار أخذه دعما لشركته تسير غاز ... كم من مليار أخذه من احتكار بيع الكيروزين في مطارات المغرب ... كم من مليار أخذه من احتكار بيع المحروقات لمؤسسات الدولة :الشركة الوطنية للنقل واللوجستيك+وكالة المغرب العربي للأنباء++++ بغيت نعرف شحال...اذا أخبرتموني أسلمكم بطاقات تصويت عائلتي لأن صوتي أصبح بدون قيمة