انتخابات 2021، سياسة

أوجار: حريصون على الوفاء بوعودنا للمواطنين ونتفهم بعض تعبيرات الغضب (فيديو)

قال عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار ومنسقه الجهوي بجهة الشرق، محمد أوجار، إنهم في حزب الحمامة “حريصون جدا على الوفاء بما وعدنا به المواطنين ونفهم بعض تعبيرات الغضب من طرف بعض الحساسيات وبعض الشباب”.

وعقد حزب التجمع الوطني للأحرار، أمس السبت بالناظور، لقاءا تواصليا، للوقوف على نتائج انتخابات 8 شتنبر، والإعداد للمؤتمر الوطني للحزب شهر مارس القادم.

وترأس أوجار بحضور عضوي المكتب السياسي محمد صديقي وعبد القادر سلامة، وبرلماني ومنتخبي الحزب بالجهة، ورؤساء الغرف المهنية، وممثلين عن المنظمات الموازية والروابط المهنية.

وأكد أوجار في كلمة له بالمناسبة، اعتزازه بالنتائج الغير مسبوقة للحزب في الانتخابات، ونيله ثقة المغاربة، معبرا عن حرص حزبه على العمل من داخل التحالف الحكومي الذي يقوده رئيس الحزب، على التأكيد على التزاماته أمام المواطنين، مؤكدا أن هذه النتائج وضعته اليوم في موقع المسؤولية تجاه المواطنات والمواطنين، للوفاء بوعوده المُقدمة، وليكمل مسار التواصل والقرب من المواطنين، عبر برامج جديدة مبتكرة.

وأشاد أوجار بالحرص الشديد على عدم هدر الزمن السياسي، عبر الاتفاق على أغلبية منسجمة ومتوافقة، مؤكدا التزام المنتخبين بتكريسها جهويا وإقليميا ومحلياً،  كما نوه بتقديم مشروع قانون المالية في آجاله القانونية، والشروع في تنزيل الحكومة لبرنامجها الحكومي.

ودعا أوجار أعضاء الحزب بالجهة، إلى الشروع في عقد المؤتمرات الإقليمية والجموع العامة للمنظمات الموازية بين شهر دجنبر و 15 فبراير. مؤكدا على ضرورة الإعداد الجيد للمؤتمر الوطني السابع.

وأكد أحرار جهة الشرق على تعبئة كافة مكونات الحزب جهويا من أجل مساعدة الحكومة على تنزيل برنامجها جهويا وإقليميا، والمساهمة بقوة في تنفيذ الوعود التي التزم بها الحزب خلال الحملة الانتخابية، والتعبئة الشاملة، وتنشيط مقرات الحزب من أجل الإعداد الجيد للمؤتمر الوطني المقبل.

وعبروا عن استعداد مناضلات ومناضلي الحزب عبر مختلف هياكله الجهوية والإقليمية للمساهمة، في الرقي بالعمل الحزبي لتنزيل مختلف القرارات التي تتخذها القيادتين الوطنية والجهوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.