انتخابات 2021، سياسة

الشعبي يعد بتطوير خدمات القنيطرة ويشدد على ضرورة تفعيل اختصاصات المجلس الجماعي (فيديو)

قدم فوزي الشعبي، مرشح حزب الأصالة والمعاصرة بالقنيطرة، عددا من الالتزامات لتطوير خدمات المدينة، في إطار حملته الانتخابية استعدادا للاستحقاقات المقررة في 8 شتنبر المقبل.

واستعرض الشعبي أبرز الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي، مقدما عددا من الالتزامات للساكنة المحلية لتطوير المدينة، خاصة في مجالات التشغيل والصحة والتعليم، مشددا على ضرورة تجويد المرفق العام وإيجاد حلول للمهن غير المهيكلة وعلى رأسها، على حد قوله، الباعة المتجولون.

وأكد المتحدث ذاته على ضرورة المساواة بين مختلف المدن المغربية في المشاريع والأوراش التنموية، معترفا بأن عددا من أحياء القنيطرة تحتاج لإعادة التأهيل والاهتمام بالمرفق العام في المدينة، بعد فشل المجلس الجماعي الحالي، على حد تعبيره، في تدبير المدينة وتطويرها نحو الأفضل والعناية بساكنتها

وقال الشعبي، في تصريح لجريدة العمق على هامش تنظيمه للقاء تواصلي مع بعض الوسطاء المهنيين في القنيطرة، إن الحملة الانتخابية تسير في ظروف عادية، معبرا عن سعادته البالغة بحجم الإقبال الذي لقيه من طرف الساكنة.

ودعا مرشح حزب الأصالة والمعاصرة بالقنيطرة إلى ضرورة تفعيل اختصاصات المجلس الجماعي للمدينة، معتبرا أن هذا الأمر غاب إلى حد كبير عن المنتخبين الحاليين، مضيفا أن عددا من الأوراش والمشاريع التنموية في مختلف القطاعات الحيوية لم يتم تنفيذها.

ودعا المتحدث ذاته ساكنة القنيطرة إلى التصويت بكثافة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، إن أرادوا، على حد تعبيره، تغيير الوجوه الحالية وتحسين أوضاع المدينة نحو الأفضل، مجددا التعبير عن استيائه من غياب حوارات ولقاءات بين مختلف المرشحين خاصة في وسائل الإعلام، مستنكرا بعض الطرق التي يعتمدها عدد من المنتخبين للوصول لعضوية الجماعات رغم رفض الساكنة لهم.

يشار إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة رشح فوزي الشعبي وكيلا للوائحه للانتخابات البرلمانية والجهوية والجماعية، والمقررة إجراؤها في 8 شتنبر المقبل، علما أنه تمكن من الظفر بمقعد برلماني في انتخابات 2016 عن دائرة القنيطرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ALBERT المراكشي
    منذ 3 سنوات

    فضيحة... التباعد الاجتماعي في المساجد واغلاقها في صلاة العشاء وفي الانتخابات لا تباعد ولا كمامة ........ وهاد السيد يتكلم مثل المذياع القديم الذي استنفذ بطاريته