انتخابات 2021، سياسة

الـPJD يدافع عن حصيلته الجماعية بتمارة والصخيرات والعمراني يتحدث عن اختبار المصداقية (فيديو)

دافع حزب العدالة والتنمية عن حصيلته في تدبير جماعتي تمارة والصخيرات، معتبرا أنها حصيلة “مشرفة”، وأن عرضها ووضعها تحت المساءلة والاختبار من باب اختبار المصداقية.

وقال نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية والمرشح باسم المصباح للبرلمان في دائرة تمارة، سليمان العمراني، إن الأحزاب السياسي في اختبار حقيقي لموضوع المصداقية.

وأضاف العمراني، في ندوة صحفية أمس الخميس لعرض بمقر البيجيدي بتمارة، أن “المصداقية هي التناغم بين الأقوال والأفعال”، مشيرا إلى أن القانون التنظيمي للأحزاب نص على مبادئ النزاهة والشفافية في اختيار المرشحين”.

وفي تصريح لـ”العمق”، قال العمراني، “نتقدم للمواطنين بحصيلة عملنا وهذه الحصيلة يجب أن تكون تحت المساءلة والاختبار، وهذا من باب الوفاء بالتعاقد بيننا وبين المواطنيين وبامكانهم أن يفحصاو هذه الحصيلة ويقرروا بشأنها ما يرونه مناسبا”.

من جهته، عبر رئيس المجلس الجماعي لتماري والمرشح للانتخابات الجماعية، موح أرجدال، عن افتخاره بثقة ساكنة تمارة التي “كنا في مستواها”، وتابع مخاطبا الناخبين بتمارة “في جعبتنا الكثير إذا اخترتمونا من جديد لنواصل الإصلاح”.

ووصف أرجدال حصيلة مجلسه الجماعي بالمشرفة لأن “لسان الحال أبلغ من المقال، فالمنجزات يراها المواطنون ليل نهار سواء في انسابية الطرقات بالإضافة إلى عدد من الفضاءات، وما أنجزناه في مجال الماء الشروب والكهرباء والصرف الصحي”.

من جانه، دافع رئيس جماعة الصخيرات أحمد الفقهي عن حصيلة مجلسه الجماعي، قائلا إنه تمكن من تشييد 5 ملاعب للقرب، في الوقت الذي كانت فيه المدينة لا تتوفر على أي ملعب للقرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *