انتخابات 2021

الاتحاد العالمي للشبيبة الاشتراكية يقرر دعم مرشحي “الوردة” في انتخابات 2021

05 سبتمبر 2021 - 21:40

وجه الاتحاد العالمي للشبيبة الاشتراكية “اليوزي” رسالة يدعم من خلالها مرشحي حزب الاتحاد الاشتراكي في الاستحقاقات الانتخابية المقررة في 8 شتنبر الجاري.

وقال، برونو كونكالفز، الكاتب العام لمنظمة “اليوزي”، في مقطع فيديو له، إنه يعرف من خلال تجربته وتتبعه، مدى تفاني حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في بناء مستقبل تقدمي في المغرب.

ويعبر الاتحاد العالمي للشبيبة الاشتراكية “اليوزي”، يضيف كونكالفوز، عن امتنانه لوجود شركاء مثل حزب “الوردة” في المغرب يناضلون، على حد قوله، من أجل الديمقراطية الاجتماعية وحقوق الإنسان والحرية.

وأضاف المتحدث ذاته أن منظمة “اليوزي” تعرف ماضي وتاريخ الحزب النضالي والمقاوم، مشيرا إلى أنه خلال أكثر من 40 سنة من النضال المستميت والتي تم خلالها تأسيس منظمة الشبيبة الاتحادية وتزامن ذلك، على حد تعبيره، مع اغتيال القائد الشاب، عمر بنجلون.

واعتبر الكاتب العام لمنظمة “اليوزي” حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يتوفر على التجربة في الحاضر والماضي سواء في موقع المعارضة أو إدارة الحكومة، ما يمنح لحزب “الوردة، على حد تعبيره، القدرة والأهلية لتعزيز الحوار والديمقراطية في المغرب، وأن الشعب المغربي سيأخذ بعين الاعتبار، خلال الانتخابات المقبلة، نضال الحزب التاريخي من أجل الكرامة والمساواة والازدهار.

وأكد برونو كونكالفز أن منظمته على ثقة بأن الحزب سيساعد الاتحاد العالمي للشبيبة الاشتراكية على نموذج يحترم جميع حقوق الإنسان من قبل الجميع لكل الشعوب في كل بلدان العالم، مع العمل على تقوية المجلس الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب وتطوير الاقتصاد الوطني وتقليص المديونية، ومحاربة كل ما يهدد، على حد تعبيره، كل ما يهدد الشعب المغربي.

وجدد المتحدث ذاته التأكيد على دعم منظمة “اليوزي” والوقوف في صف مرشحي حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في معركتهم من أجل بناء مستقبل أفضل لجميع المغاربة، موجها رسالة للكاتب الأول ادريس لشكر، والكاتب العام للشبيبة الاتحادية، عبد الله الصيباري، متمنيا للحزب التوفيق في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

برلمان البيجيدي يختار المعتصم رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الاستثنائي للحزب

انتخابات 2021

بعد البام.. الاستقلال يعقد برلمانه اليوم للحسم في الدخول لحكومة أخنوش

انتخابات 2021

بعد فوزه برئاسة مجلس جهة الرباط.. العبدي: ينتظرنا تحدي كبير لتطوير الجهة (فيديو)

تابعنا على