خارج الحدود

رئيس القسم التقني بفيسبوك يلجأ لتويتر للاعتذار للمستخدمين عبر العالم

عبر رئيس القسم التقني في شركة فيسبوك، مايك سكروبفر، عن اعتذاره لكل من تأثر بانقطاع الخدمات المدعومة من Facebook في الوقت الحالي.

وقال مايك عبر حسابه بتويتر إننا نواجه مشاكل في الشبكات التابعة للشركة وتعمل الفرق بأسرع ما يمكن لتصحيح الأخطاء واستعادتها في أسرع وقت ممكن.

وأدى عطل مفاجئ حول العالم إلى تعطل خدمات مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”واتساب” و”إنستغرام”، اليوم الإثنين، وذلك في أنحاء مختلفة من العالم.

وكشف موقع “داون ديتيكتور” المتخصص في تتبع أعطال المواقع الإلكترونية، إلى توقف خدمات منصات “فيسبوك” و”إنستغرام” و”واتساب”، اليوم الإثنين.

وأفاد الموقع ذاته، أنه تلقى أزيد من 20 ألف بلاغ من مستخدمين غير قادرين على الاتصال بالتطبيقات المختلفة للمنصات المذكورة.

وكشفت إدارة موقع “فيسبوك، أنها تدرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقات الموقع، وأنها تعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن.

وفي سياق متصل، تراجعت أسهم شركة “فيسبوك” بواقع أزيد من 5.5% بعد تعطل خدمات المواقع والتطبيقات الأخرى التابعة لها، مثل إنستغرام وواتساب، حيث انخفض سهم فيسبوك إلى مستوى 323.56 دولارا، بعد خسارة 19.5 دولارا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 3 سنوات

    سلم مخدمش عندي فيس وتصب