سياسة

ضمنهم وهبي .. هؤلاء 3 وزراء من “البام” يرتقب تعيينهم في حكومة أخنوش

كشف مصدر مطلع لجريدة “العمق”، عن أسماء 3 ثلاثة قياديين بحزب الأصالة والمعاصرة يرتقب أن يعينهم الملك محمد السادس، اليوم الخميس، وزراء داخل حكومة عزيز أخنوش.

ويتعلق الأمر، بحسب المصدر ذاته، بالأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، والذي يرتقب أن يتولى منصب وزير العدل، إضافة إلى عمدة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري.

إقرأ أيضا: تعيين ملكي مرتقب للحكومة الجديدة برئاسة عزيز أخنوش اليوم الخميس

ومن الأسماء التي ينتظر تعيينها أيضا، بلون حزب الجرار، المهدي بنسعيد، الذي فاز مؤخرا بمقعد برلماني عن دائرة “المحيط الرباط”، فيما استبعد مصدر “العمق” استوزار كل من سمير بلفقيه ويونس السكوري.

ويُرتقب أن يعين الملك محمد السادس، بالقصر الملكي بفاس، اليوم الخميس، الحكومة الجديدة برئاسة عزيز أخنوش، والمكونة من 3 أحزاب، وهي التجمع الوطني للأحرار، والأصالة والمعاصرة، والاستقلال.

إقرأ أيضا: بينهم نزار بركة .. هؤلاء وزراء الاستقلال المرتقب تعيينهم في حكومة أخنوش 

في نفس السياق، من المنتظر أن يترأس الملك محمد السادس غدا الجمعة، افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الأولى من الولاية التشريعية الحادية عشرة.

وأعلن عزيز أخنوش عن أغلبيته الحكومية، في 22 شتنبر الماضي، بعد مشاورات قادها مع مختلف الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان، والتي انتهت بتشكيل تحالف حكومي مكون من الأحزاب الثلاثة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *