خارج الحدود، مجتمع

توج بجائزة أحسن أستاذ في العالم لسنة 2021.. جلال يكشف لـ”العمق” أسرار تفوقه (فيديو)

تمكن أستاذ التعليم الابتدائي، مصطفى جلال، من التتويج بجائزة أحسن أستاذ في العالم، خلال فعاليات المعلم العالمي Global Teacher Conclave Awards 2021 الدولية التي تقام في العاصمة الهندية نيودلهي.

وفي تصريح خص به جريدة “العمق المغربي”، كشف مصطفى جلال، الذي يشتغل بمجموعة مدارس أولاد هماد الابتدائية، بالمديرية الإقليمية لتارودانت، أنه شارك في المسابقة العالمية المذكورة بمشروعه المتعلق بإدماج تكنولوجيا الإعلام والإتصال في التعليم، إضافة إلى مشروع الإذاعة المدرسية التي أحدثتها نادي الصحافة والإعلام الذي يشرف عليه بمؤسسة اشتغاله منذ ثلاث سنوات.

وعبر مصطفى جلال عن سعادته بالتتويج في مسابقة أحسن أستاذ لسنة 2021، والتي شهدت مشاركة مئات الأساتذة الذين يمثلون 110 دولة، قائلا: ” إن التتويج، وذكر إسم المملكة في هذا المحفل الدولي، شرفُُ لأسرة التربية والتكوين”، مضيفا أن “المغرب يزخر بالطاقات والأساتذة المجددين في مجال إدماج التكنولوجيا والإعلام في العملية التربوية”.

أما عن سر تفوقه، فقد أفصح جلال أنه لا يمكلك أية “وصفة سحرية” تميزه عن غيره سوى الاجتهاد وحب الإبداع.

وإلى جانب جلال، تم تتويج الأستاذتين آسية زهير من مديرية سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، وأمل أبو مسلم بمديرية تمارة، بجائزة أفضل أستاذة في العالم برسم سنة 2021، من بين 26 ألف مدرس مختلف بقاع العالم شاركوا في هذه المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *