آخر أخبار الرياضة

قبيل السفر إلى الكاميرون.. الأسود يجرون آخر حصة تدريبية بالمعمورة

أختتمت عناصر المنتخب الوطني المغربي، السبت، التجمع الإعدادي المغلق، بإجراء آخر حصة تدريبية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، وذلك قبل السفر يوم غد الأحد نحو العاصمة الكاميرونية ياوندي للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

ووفق بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، فقد شهدت الحصة التدريبية الأخيرة للأسود، مشاركة جميع العناصر الحاضرة في المعسكر الذي دام ستة أيام، والتي بلغ عددها 20 لاعبا، وانطلقت على الساعة الخامسة مساء وامتدت لحوالي تسعين دقيقة ،وعرفت إجراء تمارين بدنية وتقنية فردية وجماعية.

وأشار جامعة الكرة في بلاغها، الى أن بقية العناصر الوطنية ستلتحق بالمنتخب مساء هذا اليوم بالرباط أو بياوندي مباشرة عقب انتهاء مشاركتها مع أنديتها.

وكان وقد وفد وزاري، قد قام امس الجمعة، بزيارة تشجيعية و تحفيزية لأعضاء المنتحب الوطني المغربي لكرة القدم.

وضم الوفد الوزاري كلا من شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، ويونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، ومحمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.

ووضعت قرعة كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2022، المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر.

وسيردي منتخب الاسود، أولى مبارياته أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير الجاري ابتداء من الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب، وذلك على أرضية ملعب أحمدو أحيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *