أخبار الساعة

“أكسا” تدشن النسخة الثانية من المبادرة التضامنية لرمضان

بعد نجاح مبادرات “أكسا من كل القلب” خلال موسم رمضان لسنة 2021، تعود أكسا لإطلاق مبادرتها خلال رمضان الجاري. وعرفت هذه المبادرة خلال نسخة السنة الماضية مشاركة 60 متعاون متطوع واستفاد منها نحو 450 شخصا.

خلال هذه السنة عملت أكسا الخدمات المغرب ( مركز الخبرة والعلاقات مع الزبناء المتواجد في الرباط، والشركات التابعة لأكسا، على تعبئة موظفيها من خلال جمعيتها “أكسا من القلب” من أجل تنظيم 5 مبادرات تكرس روح المشاركة والتضامن في أوساط الأشخاص الأكثر هشاشة.

وعملت أكسا للخدمات المغرب، على تحسيس مستخدميها للمساهمة ماديا والمشاركة في هذه المبادرة كمتطوعين.

وكانت المبادرة التضامنية الأولى قادتها الجمعية المغربية للتضامن والمواطنة، من خلال توزيع القفة الرمضانية لفائدة العديد من الأشخاص من العاملين لصالح الشركة، كعمال الحراسة وعمال صيانة الحدائق اعترافا لهم بأهمية عملهم داخل الشركة.

وطيلة شهر رمضان استفاد من مبادرة الشركة خمس جمعيات بالرباط وسلا، وهي مركز استقبال الأشخاص بدون مأوى ومساعدة الأشخاص المسنين، وجمعية اليوسفية التي تعمل لفائدة الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، وجمعية دار ابني التي تقدم الدعم للأطفال وفي وضعية صعبة، وجمعية المؤاساة التي تعمل على استقبال الفتيات اليتيمات أو وضعية صعبة. وكذا جمعية أصدقاء مستشفى الأطفال، التي تهتم بالأطفال المرضي وتعمل على توفير ظروف استشفاء أفضل لهم.

وعبر مبادرة التضامن ل”أكسا من كل القلب”، تعمل أكسا الخدمات المغرب، على تعزيز الالتزام الاجتماعي لفائدة الأشخاص في وضعية صعبة وتكريس روح وقيم التضامن وسط مستخدميها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *