أخبار الساعة

RÉVEY تستثمر في “رقائق حبوب الإفطار” بالمغرب

أعلنت شركة RÉVEY عن استثمارها في السوق المغربي في مجال رقائق حبوب الإفطار، لتصبح أول منتج مغربي لهذه الرقائق.

وباستثمار إجمالي قدره 200 ملیون درھم ستخلق أكثر من 150 فرصة عمل مباشرة، تھدف الشركة، وفق بلاغ لها، إلى أن تصبح فاعلا رئیسیا في السوق المغربیة، و ذلك بتمكین جمیع شرائح المجتمع من اقتناء ھذا النوع من المنتجات.

وبالموازاة  مع الاستثمار في المجال الصناعي، أنشأت الشركة منبر توزيع  بمساحة 15000 متر مربع بما في ذلك 10000متر مربع مغطاة،  ذلك حتى تتمكن من تغطیة مختلف مناطق المملكة والتواجد في مختلف قنوات التوزيع، في سوق تھیمن علیها المنتجات المستوردة القادمة عبر قطاعات موازية وغیر رسمیة.

وقال الرئیس والمدير التنفیذي ل Révey Maroc، ناصر التازي، لقد تم تطوير تشكیلة Révey بالحرص على التمیز من حیت المذاق والقیم الغذائیة، كما أن الجودة والسعر تشكل مصدر قوة الشركة التي تسعى إلى تقديم أفضل منتج بأفضل سعر.

ويتكون عرض Révey من مجموعة واسعة ومتنوعة من حبوب الإفطار، مصنوعة من القمح الكامل ، بدون نكھات صناعیة أو مواد حافظة وبتشكیلة متعددة و ذلك لإرضاء احتیاجات و رغبات المستھلكین.

وتضم منتجات Révey مجموعة متنوعة من كريمة الدھن (الشوكولاتة مع اللوز والفول السوداني) ، وھي مكملات طبیعیة لوجبات الفطور والوجبات الخفیفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *