أخبار الساعة، اقتصاد

“تغازوت باي” السياحية تكشف برنامج أنشطتها لصيف 2022

تتواصل البرمجة التنشيطية لوجهة “تغازوت باي” السياحية لصيف 2022، بعد انطلاقها شهر ماي الماضي وتنظيم ثلاثة أنشطة من خلال مجموعة من  فعاليات فنية وثقافية ورياضية وتضامينة تغطي الفترة الصيفية وتستمر إلى غاية فترة الاحتفالات برأس السنة الميلادية.

ويلبي هذا البرنامج المتنوع وفقا لبلاغ “تغازوت باي”، انتظارات مختلف فئات الزوار الذين يفدون عليها سواء من الأسر ومحبي الطبيعة والرياضيين وهواة حمامات الشمس وعشاق الاستمتاع بالحياة والراحة.

وهكذا تحتضن الوجهة السياحية ما بين 15 يوليوز إلى 31 غشت 2022، الدورة الثانية للسوق التضامني “تغا سوق”، الذي يعمل على تثمين المنتجات المحلية وإبداعات الصناع التقليديين، فضلا عن إبراز عمل التعاونيات وتثمين المهارات التي يتمتع بها الصناع التقليديون المنتمون إلى المجال المحيط بالمحطة السياحية تغازوت باي، والجهة عموما.

ويضم هذا السوق المحدث في مركز Tawenza Square “، أروقة تراعي تصاميمها البعد البيئي. وسيمكن هذا السوق التضامني الصناع التقليديين من عرض وتسويق المنتجات المحلية وإعطاء دينامية للاقتصاد المحلي، من خلال خلق روابط اجتماعية بين المنتجين والصناع التقليديين والسكان المحليين والزوار الوافدين على وجهة تغازوت باي السياحية.  كما سيتم تنظيم العديد من الأنشطة الترفيهية طيلة فترة انعقاد هذا السوق التضامني.

وتعتبر “تغازوت باي” محطة سياحية بحرية جديدة صديقة للبيئة، وتحت شعار “Meet, Live, Enjoy”، تسعى المحطة  إلى التموقع كوجهة سياحية حديثة تضم كل ما يجعل السفر السياحي استثنائيا، عبر ما تتيحه من إمكانية اكتشاف الوجهة بما توفره من خدمات جديدة.

وتتموقع “تغازوت باي”، التي تمتد على مساحة 615 هكتارا، في واحد من أجمل سواحل الجنوب المغربي، على بعد 15 كيلومترا، شمالا، من أكادير، وتقترح على زوارها عرضا يتألف من 9 وحدات فندقية، ووحدات سكنية ومركبات للترفيه والتنشيط، وملعبين لرياضة الغولف، وأكاديمية لرياضة التنس، وأخرى لرياضة ركوب الأمواج، وناد بحري ومنطقة تجارية ” Tawenza Square” ومركز “أرݣان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *