أخبار الساعة، مجتمع

الأمن يفك لغز جريمة ذبح شاب بمراكش ويعتقل المشتبه فيه الرئيسي

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي للموت.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة مراكش، قد باشرت إجراءات معاينة جثة رجل تحمل آثارا للعنف، عثر عليها بمنطقة خلاء بحي المحاميد، يوم الأربعاء المنصرم، حيث أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة عن تشخيص هوية الضحية، قبل أن يتم تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

وحسب المعطيات الأولية للبحث، فقد دخل المشتبه به في خلاف عرضي مع الضحية، لأسباب وخلفيات تعكف الأبحاث على تحديدها، قبل أن يقدم على تعريضه لاعتداء جسدي قاتل باستعمال السلاح الأبيض والاستيلاء على هاتفه النقال.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه عن حجز السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وكذا الهاتف المحمول المتحصل من السرقة، حيث تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن الخلفيات والدوافع الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وكان مواطنين قد عثروا زوال يوم الأربعاء الماضي، بمدينة مراكش، على جثة شاب ثلاثيني، مذبوحا من الوريد إلى الوريد، يفترض اشتغاله في مجال البناء.

وحسب مصادر متطابقة، فإن الضحية تعرض للذبح بواسطة سلاح أبيض، وقد تم العثور عليه جثة هامدة وسط أكوام من مخلفات البناء بالقرب من تجزئة “عين سنة” بحي المحاميد.

وحلت بعين المكان، السلطات المحلية وعناصر أمنية، إضافة إلى الشرطة القضائية والعملية، بمكان الحادث، قصد إنجاز أبحاثها، ليتم فيما بعد نقل الجثة لمستودع الأموات، قصد إخضاعها للتشريح الطبي لتعميق البحث.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *