أخبار الساعة، مجتمع

ترويج المخدرات يسقط 3 أشخاص بمكناس والرباط

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينتي مكناس والرباط، بناءاً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الإثنين، من توقيف 3 أشخاص، بتهمة ترويج المخدرات.

وجرى توقيف أحد المشتبهين فيهما واللذان يبلغان من العمر 25 و41 سنة، على متن حافلة للنقل الطرقي للمسافرين، مباشرة بعد وصوله إلى مدينة مكناس، كما مكنت عملية التفتيش المنجزة من العثور على 1000 من مخدر الهلوسة، “قرص إكستازي”، بعد ذلك تم توقيف شريكه للاشتباه في كون الشحنة موجهة إليه بغرض الترويج.

بتزامن مع ذلك، تم توقيف شخص آخر، يبلغ 35 سنة، على مستوى مدينة تمارة، التابعة لإقليم الصخيرات، لكونه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، وأسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزله، عن حجز كيلوغرامين من مخدر الكوكايين وكمية من مخدر الحشيش المعدة للترويج، إضافة إلى مبلغ مالي يشتبه بأنه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وتم إخضاع المشتبهين بهم الثلاث، لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الإمتدادات المحتملة لهذه الأنشطة الإجرامية، والكشف عن المساهمين المحتملين تورطهم في هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *