مجتمع

المهندسون المعماريون يقررون مقاضاة عزيز داودة

قررت الهيئة الوطنية للمهندسين المعماريين جر المدير التقني السابق لجامعة ألعاب القوى عزيز داودة بسبب تصريحات لإحدى الإذاعات الخاصة، اعتبرتها الهيئة “نعوت غير لائقة ومشينة” في حق المهندسين المعماريين المزاولين بالقطاع العام.

وقالت الهيئة، في بلاغ استنكاري، إنها فوجئت بـ”التصريحات اللامسؤولة وغير الأخلاقية التي صدرت” عن داودة، مضيفا أن الأخير “عمد إلى نعت المهندسين المهماريين المزاولين بالقطاع العام، بالعديد من النعوت غير اللائقة والمشينة”.

وأضاف البلاغ أن داودة نسب أيضا إلى المهندسين المعماريين المزاولين بالقطاع العام العديد من الوقائع غير الصحيحة والماسة بشرف واعتبار هؤلاء ب بوجه خاص، وبمهنة الهندسة المعمارية بوجه عام”.

واستنكرت الهيئة هذه التصريحات، قائلة إنها “تعد سبا وقذفا في حقها وفي حق جميع المهندسين المعماريين المنتمين إليها”، مشددة على أنها ستسلك جميع المساطر القانونية والقضائية التي يكفلها لها القانون في هذا الإطار من أجل الدفاع عن المهنة والمنتسبين لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • مهندس
    منذ سنتين

    هذه التصريحات تمس سمعة الدولة و مؤسساتها، فهذا الرجل نعث أطر الدولة بالفاشلين و المختبئين في صفوف الإدارة، و عذا سب و قذف و تبخيس لعمل الإدارات التي تعمل الدولة على تطويرها جاهدة تبعا لتعليمات صاحب الجلالة في خطابات عديدة. فوجب على الدولة مسائلة هذا الموظف الشبح سابقا في وزارة الشبيبة و الرياضة عن تصريحاته المتهورة.