مجتمع

بوزنيقة.. “ريضال” توقف الربط الفردي بالكهرباء وتثير غضب عشرات السكان

يشتكي العشرات من الأشخاص في مدينة بوزنيقة، خصوصا الذين اشتروا شققا أو منازل أو محلات تجارية في الفترة الأخيرة، من تماطل الشركة في الاستجابة لطلباتهم المتعلقة بالربط الفردي بشبكة الكهرباء، فيما كشف مصدر لـ”العمق” سبب هذا التماطل.

وفي حديث لجريدة “العمق” اشتكى عدد من سكان إحدى العمارات السكنية بحي الورود من توقف عملية الربط بالكهرباء في المدينة منذ عدة أسابيع، حيث مازالو يتزودون بالكهرباء عبر عداد وحيد وهو “العداد المؤقت”، على الرغم من اقتنائهم لشققهم بهذه العمارة منذ أكثر من شهرين.

وقال أحد السكان إن الشركة لا تستقبل طلبات الربط بالكهرباء، قائلا إنهم تفاجؤوا، الأسبوع الماضي بانقطاع التيار الكهربائي عن العمارة بعدما عمدت “ريضال” إلى إزالة العداد الوحيد لأن المقاول لم يؤد فاتورة الاستهلاك، قبل أن تتم إعادة تركيبه بعد ساعات.

وفي الوقت الذي أفاد مصدر من الشركة أن الأمر يتعلق بـ”مشكل تقني”، كشف مصدر لجريدة “العمق”، رفض الكشف عن اسمه، أن مخزون العدادات نفذ لدى الشركة في مدينة بوزنيقة، موضحا أن ذلك هو السبب الذي أوقف عملية الربط بالكهرباء.

وأمام هذه الوضعية يجد العديد من زبناء الشركة في المدينة، خصوصا سكان العمارات السكنية، أنفسهم مضطرين للاستمرار في تزويد مساكنهم بالكهرباء عبر العداد المؤقت، حيث يمكن أن ينقطع التيار الكهربائي في أي لحظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *