سياسة

وهبي: أفكر في الاستقالة من رئاسة جماعة تارودانت

قال وزير العدل ورئيس جماعة تارودانت، عبد اللطيف وهبي، إنه يفكر في تقديم استقالته من رئاسة مجلس جماعة مدينة تارودانت، موضحا أنه يناقش هذا الموضوع داخل حزبه الأصالة والمعاصرة.

وأوضح وهبي، خلال استضافته في لقاء خاص من طرف جريدة “العمق” وإذاعة “أصوات”، أنه منشغل كثيرا في وزارة العدل، و”أفكر الآن في التخلي عن رئاسة جماعة تارودانت لشخص آخر، وأكتفي بمهمة نائب الرئيس أو عضو عادي”.

وتابع كلامه قائلا إنه يدرس تقديم استقالته من رئاسة المجلس الجماعي، وأن هذا الموضوع مطروح للنقاش على مستوى حزبه، في إشارة إلى المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة.

وبخصوص الأسباب التي دفعته للتفكير في تقديم الاستقالة من هذا المنصب، قال وهبي إن مهمة وزير العدل تتطلب منه مجهودا ووقتا كبيرا، “كنت أظن أن مهمتي في وزارة العدل ستكون يسيرة لكن تبين أن فيها عمل كبير”.

ورفض وزير العدل مقارنته برئيس الحكومة عزيز أخنوش، الذي يجمع بين رئاسة الحكومة ورئاسة المجلس البلدي لعاصمة سوس أكادير، قائلا إن أخنوش له “إمكانيات كبيرة ولديه تجربة واسعة”.

وقال وهبي إنه حاليا “مقصر” في حق جماعة تارودانت، ويحاول التوفيق في عمله بين الوزارة والجماعة، وأكد أنه يتفاوض على مجموعة المشاريع بمدينة تارودانت، أبرزها مشروع الواد الحار، “ركزت على هذا المشروع لنحافظ على المدينة نظيفة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *