سياسة

بركة: الأغلبية أكدت على ضرورة إيصال المعلومة للمواطنين لتصحيح المغالطات

فيديو: رشيدة أبومليك

اعتبر نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، أن رئاسة الأغلبية الحكومة أكدت على ضرورة إيصال المعلومة للمواطنين، “لأن هناك مغالطات متعددة يجب تصحيحها”، وفق تعبيره.

جاء ذلك في تصريح له عقب انتهاء لقاء هيئة رئاسة الأغلبية الحكومية، مساء اليوم الأربعاء بالمركز العام لحزب الاستقلال بالرباط، برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، ومشاركة عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة.

وقال بركة إن اللقاء جدد التأكيد على أن الأغلبية معبأة لمواجهة كل الضربات التي تستهدف بلادنا، سواء بالنسبة للقضية الوطنية أو رموز المملكة.

وأضاف أن الأغلبية أكدت على مواصلة الحكومة لعملها من أجل الوفاء بالتزاماتها في البرنامج الحكومي، والقيام بالإصالاحات الكبرى في التعليم والصحة والتقاعد والعدل والسكن وخلق فرص الشغل، خاصة للشباب والنساء.

وأشار إلى أن “هناك أزمة فعلا وإشكاليات ناجمة عن الأزمة الدولية، لكن هناك مجهودات كبيرة تم القيام بها، وهناك إرادة قوية لتخفيف العبء عن المواطنين وتحسين ظروف عيشهم”.

وأوضح نزار بركة أن اللقاء شدد على ضرورة إعطاء دفعة جديدة للجماعات الترابية ومجالس الجهات، مشيرا إلى أن ذلك يتطلب تنسيقا أكبر بين السياسات الحكومية والبعد الترابي.

وتابع قوله: “بفضل هذا المجهود الذي سنقوم به، سيكون الوقع أكبر على المواطنين، وسيكون هناك تنسيق وملاءمة مع تطلعات الجهات وخدمات مقدمة للمواطنين في حياتهم اليومية في مجالات متعددة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • صديق ولجي
    منذ سنة واحدة

    12 سنة شغل في وزارة التجهيز والماء بدون تغطية صحية وشهرية هزيلة