سياسة

وهبي مهاجما البيجيدي: نحن الأقرب لله .. انتصرنا وتحولتم لمعارضة صغيرة (فيديو)

تصوير ومونتاج: حفيذ مركوك

هاجم الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، خلال أشغال المؤتمر الجهوي الثالث لـ”البام” بجهة سوس ماسة، أمس السبت، حزب العدالة والتنمية قائلا: “نحن الأقرب إلى الله من الآخرين”، مضيفا “هم الآن معارضة صغيرة ونحن أقوى”.

وقال وهبي إن “الحداثة هي الشغل والكرامة والمرأة تذهب الى المدرسة وعدم زواج القاصرات، ومنح المرأة المطلقة والمتزوجة حقوقها ومنح للشباب دورهم، هذه هي الحداثة، وليس هناك شيء آخر”، مضيفا أن “كل هذا يصفه كثيرون بأنه خروج عن طريق الدين، لكن نحن الأقرب إلى الله من الآخرين”.

وأضاف المتحدث ذاته، أن “الذين شتموا حزب الأصالة والمعاصرة ووصفوه بحزب التحكم وحزب الإدارة، وأمور أخرى، (في إشارة لحزب العدالة والتنمية) هم الآن معارضة صغيرة ونحن أقوى”، مضيفا بقوله: “لن يكون ابن سوس على رأس حزب ويفشل”.

ووعد الأمين العام لحزب البام، مناضلي حزبه في سوس ماسة، بالانتصار في انتخابات 2026، مضيفا بالقول: “انتظرونا فنحن آتون وسترون منا العجب العجاب .. ومستعدون لتحمل كل سبهم وشتمهم وإهانتهم، وبقدر ما شتمونا وأهانونا بقدر ما انهزموا وسننتصر”.

وأشار إلى أن أعداء الحكومة هم الذين يتكلمون من وراء الهواتف ويجلسون في المقاهي ويكتبون وينشرون، أما الذي يتحمل المسؤولية في الحكومة، فهمه مصير أمة بكاملها وليس له الوقت ليقرأ الهواتف ويقرأ ما يكتب، مضيفا أن تجاوز صراعاته مع أخنوش من أجل مصلحة الوطن.

وزاد قائلا: “لذلك سيظلون على هامش التاريخ أما نحن في حزب الأصالة والمعاصرة سنصنع التاريخ وسنقود التاريخ”، مضيفا أنه كثيرا ما يسمع أن أهل سوس يخجلون ولا يتكملون، “فعلا تيحشموا لأنهم مربيين ولكن لا يخافون، ومن الأحسن أن تعالمهم برفق واحترام”، وفق تعبيره.

ودعا الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، مناضلي حزبه للتعبئة للمعارك المقبلة، مضيفا بالقول: “أنا لا أتوقف عن المعارك حتى أموت، وأدعوكم الى أن نقوم جميعا من أجل إيصال سوس الى المرتبة الأولى وتحدث مع رئيس الحكومة في الأمر وكان أكثر حماسة مني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • احمد
    منذ سنتين

    انتصرتم فعلا عل الشعب المغربي المسحوق حسبنا الله ونعم والوكيل فيكم

  • مواطن
    منذ سنتين

    التفاهة