القباج: مكي الصخيرات إما يسحر الناس أو يتحايل عليهم
https://al3omk.com/79560.html

القباج: مكي الصخيرات إما يسحر الناس أو يتحايل عليهم

كذب الشيخ السلفي حماد القباج المدير التنفيذي لمؤسسة ابن تاشفين، ما يدعيه مكي الصخيرات من تملكه على بركة تمكنه من معالجة الناس من أمراض عديدة، واعتبر القباج ذلك إما “سحر حقيقي” أو أنه “تحايل وخداع وتلبيس على الناس وهو أيضا نوع من السحر”.

وأكد القباج في شريط فيديو أعاد نشره على موقعه الرسمي، أن البركة الجسدية أمر حصري لرسول الله صلى الله عليه وسلم، ولا يجوز أن يدعي أحد أن هذه البركة ينبغي أن تكون للنبي.

وأضاف أنه لو كانت البركة ممكنة لأحد في هذه الأمة لكانت للصحابة نظرا لمكانته وصدقهم وتقواهم، ومع ذلك لم يعرف أن واحدا منهم ولا من التابعين بأن له بركة جسدية، حسب تعبير القباج.

وهاجم القباج مكي الصخيرات معتبرا أنه “يأتي الموبقات”، بحيث “يفرط في الصلوات ويعمل أثناء وقت الصلاة حسب ما نقله له بعض الذين راقبوه أثناء عمله”، وأضاف أن مكي “يسب ويلعن من يقع معه في خلاف على شكل دائم”، واستنتج من ذلك أنه لا يمكن أن يكون وليا تحصل معه الكرامات.

وتحدى القباج في الشريط الصوتي ذاته المنشور على موقعه الرسمي، وتحدى مكي الصخيرات بأن يكشف أسماء الذين “يدعي” أنه أشفاهم من مرض السرطان بفضل الطاقة التي يتوفر عليها.