أدب وفنون

تجسد دور “محاربة عسكرية”.. سلمى السيري تخوض تجربة “بوليوود” (صور)

تخوض الممثلة سلمى السيري، تجربة غير مسبوقة في مسارها الفني، من خلال مشاركتها في مسلسل هندي يحمل عنوان “فريلانسر”، من إخراج نيراج باندي وإنتاج منصة “ديزني بلس هوتستار”. 

وتدور قصة هذا العمل، الذي ينتمي لصنف “الأكشن”، حول اختطاف فتاة تتحدر من عائلة هندية معروفة من طرف زوجها وإلزامها على السفر إلى سوريا، حيث يتدخلون عسكريون من أجل إنقاذ حياتها. 

وقالت سلمى السيري إنها “تجسد دور محاربة أمريكية أفغانية تدعى “نادية كدار” تعمل في القوات الخاصة وتتحدث باللغة الإنجليزية، إذ ستكون ضمن فريق إنقاذ الفتاة المختطفة “أليا”.

وأضافت السيري، في تصريح لجريدة “العمق”، أنها “خاضت تداريب مكثفة حول حمل السلاح لمدة شهر قبل استئناف التصوير، بالإضافة إلى تمارين رياضية من أجل تجسيد الدور بشكل جيد”. 

وأوردت أن “مسلسل “فريلانسر” يضم ممثلين مغاربة آخرين وهم جليلة التلمسي وسعيد باي”، وهو مستوحى عن أحداث واقعية نشرت في رواية “تذكرة إلى سوريا” للكاتب الهندي شيريش تهورات.

وعبَرت السيري عن سعادتها الغامرة بخوض هذه التجربة الاستثنائية في مسارها الفني، قائلة إنها “كانت تحلم بزيارة الهند من أجل اكتشاف تقاليدها وعاداتها وأناسها وعالم سينما “بوليوود”. 

وأشارت المتحدثة ذاتها إلى أن “أغلب مشاهد المسلسل صُورت بالمغرب بين مراكش وطنجة وورزازات، وقد حلت قبل أيام قليلة بمومباي الهندية من أجل استكمال تصوير باقي المشاهد”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *