آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

مدرب البرتغال يؤكد صعوبة مباراة المغرب ويكشف حقيقة خلافه مع رونالدو

قال مدرب المنتخب البرتغالي فرناندو سانطوس، إنه تحدث مع نجم المنتخب، كريستيانو رونالدو، في إطار واجبه في تمثيل البرتغال، مضيفا أنه “من الطبيعي أن يجمعنا نقاش وشرحت له لماذا لم يشارك في المباراة السابقة أمام سويسرا”.

وأضاف سانطوس، في الندوة الصحافية التي تسبق مباراة المغرب: “رونالدو لم يتقبل فكرة الجلوس على مقاعد البدلاء ولم يخبرني قط أنه سيغادر معسكر المنتخب البرتغالي”.

وتابع: “رغم أنه ليس سعيدا بقرار عدم الاعتماد عليه إلا أنه كان سعيدا بنتيجة الفوز وعليكم أن توقفوا هذا النقاش، لأنه لا ينفع في شيء، عليكم أن تتركوا رونالدو”.

وزاد قائلا: “المنتخب المغربي قوي للغاية لعب أربع مباريات دخل مرماه هدف واحد فقط، ويمتلك عناصر قوية جدا تلعب في أكبر الأندية العالمية، ويملك حارس مرمى قوي وأسماء قوية جدا، ناهيك عن الجماهير المغربية التي لا تتوقف عن التشجيع”.

من جهته، قال لاعب المنتخب البرتغالي، جواو فيلكس: “جميعنا نعرف أن حكيمي من أفضل اللاعبين في العالم ويلعب في أفضل الفرق وهو يدافع عن وطنه وأنا كذلك”.

وأضاف جواو فيلكس، في الندوة الصحافية التي تسبق مباراة الغد: “المغرب يملك طريقة مختلفة في اللعب وستكون مباراتنا معه معقدة ونحن على استعداد للفوز بالمباراة يوم غد”.

وعن إمكانية مغادرة رونالدو للمنتخب البرتغالي، رد قائلا: “لن أجيب على هذا السؤال هل يغادر المنتخب أم لا لكن سأوجه رسالة للشعب البرتغالي علينا أن نكون بصفوف متراصة ومتكاملة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *