أخبار الساعة، العمق الرياضي

المنتخب الوطني المغربي يعود إلى أرض الوطن غدا الاثنين

كشفت قناة “الرياضية”، أن المنتخب الوطني المغربي سيعود الى أرض الوطن قادما من الدوحة غدا الإثنين على الساعة الرابعة عصرا بمطار الرباط سلا.

وختم المنتخب المغربي مسيرته في المونديال في المركز الرابع بعد هزيمته في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، أمام نظيره الكرواتي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب خليفة الدولي.

وأنهى المنتخب المغربي الجولة الأولى متأخرا بهدفين لهدف واحد، حيث افتتح المنتخب الكرواتي حصة التهديف من رأسية للمدافع جوسكو جفارديول في الدقيقة الثامنة بعد ارتباك دفاعي، قبل أن يدرك المغرب هدف التعادل سريعاً في الدقيقة التاسعة عن طريق أشرف داري من رأسية محكمة، فيما عاد منتخب كرواتيا لتسجيل الهدف الثاني عن طريق ميسلاف أورسيتش في الدقيقة 42.

وبوصوله إلى هذه المحطة المونديالية، استطاع “أسود الأطلس” تحقيق نتائج تاريخية غير مسبوقة ونجاحا كبيرا شكل مصدر فخر لكل العرب وإفريقيا، فضلا عن تقديم أبطال المغرب لمستوى مشرف بعد تأهلهم بجدارة واستحقاق للدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم المغربية ومعها العربية والإفريقية.

وبصمت العناصر الوطنية خلال مشوارها في المونديال القطري على مسار “جيد جدا” وقدمت صورة رائعة عن كرة القدم المغربية والافريقية، بعد أن أبانت عن مؤهلات وقدرات كروية عالية وتفوق على منتخبات أوروبية كبيرة تعج بالنجوم وكانت مرشحة للتتويج بكأس العالم.

يشار إلى أن منافسات كأس العالم قطر 2022، ستختتم، الأحد، بإجراء المباراة النهائية بداية من الساعة الرابعة عصرا على أرضية ملعب “لوسيل”، في مواجهة ستجمع المنتخبين الأرجنتيني والفرنسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *