أدب وفنون

أميتاب باتشان يحظى بجائزة “الإنجاز مدى الحياة” ضمن حفل “جوي أواردز”

حصل نجم سينما بوليوود، الممثل الهندي أميتاب باتشان، على جائزة “الإنجاز مدى الحياة”، خلال فعاليات حفل جوائز صناع الترفيه “جوي أووردز” Joy Awards 2023.

وعبَر أميتاب باتشان عن سعادته الغامرة بهذا التكريم العربي، مقدما الشكر لتركي آل الشيخ على كرم الاستقبال في السعودية ضمن أول زيارة له التي لن تكون الأخيرة”، على حد تصريحه.

وأضاف بالقول “السينما تجمع الناس معا، قدمنا من مدن بلاد مختلفة، لكن السينما والفن يجمعون الجميع، والدي جعلني أجلس في المنزل وأتابع الأفلام، أشاهد العدالة في متابعة السينما”.

واعتبر نجم سينما بوليوود أن “هذا التكريم بمثابة تكريم للسينما الهندية”، موردا “فخور بصناعة السينما في بلدي الهند، وما حققته، حتى جعلتني أقف بين أيديكم، شكرا”.

ويقام حفل توزيع جوي أووردز، أضحم حدث يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، تحت رعاية تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

واستقبلت السجادة الخزامية، أبرز نجوم التمثيل والغناء والرياضة عبر العالم، من بينهم لاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي والممثلة المصرية يسرا والمغنية اللبنانية نانسي عجرم والممثل المصري محمد هنيدي والفنان المصري محمد منير والممثلة المصرية ليلى علوي وعارضة الأزياء جورجينا وغيرهم.

وشهد حفل “جوي أووردز” عروضا فنية من كبار نجوم العالم العربي، أبرزهم “الكينغ” محمد منير، والنجم السعودي راشد الماجد، وفرقة كايروكي المصرية، إلى جانب وصلة غنائية للنجم اللبناني مروان خوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *