سياسة

المنصوري: الانسجام الحكومي حقيقي ووهبي لازال جزءا من الحكومة (فيديو)

قالت رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، فاطمة الزهراء المنصوري، إن هناك انسجاما حقيقيا بين مكونات الأغلبية الحكومية، مضيفة أنه “منذ بداية هذه الحكومة، والكل ينتظر أن نقول بأن هناك غياب للانسجام، لكن أعتذر لأنني لا يمكن أن أقولها، ولا يمكن أن أكذب على المغاربة، لأن هناك انسجام حقيقي”.

وأضافت المنصوري في لقاء تواصلي مع الصحافة، أمس الثلاثاء، بالمقر المركزي لحزب البام بالرباط، أن هذا الانسجام تفرضه حتى الظرفية الصعبة التي يمر منها المغاربة، لأن هناك أزمة حقيقية، ونحن واعون بها، ولكنها ليست أزمة داخلية بل ناتجة عن أزمة “كوفيد”، والحرب الروسية الأوكرانية، والأزمة الطاقية والتي أثرت على القدرة الشرائية للمغاربة.

وأردفت المتحدثة، أن هذه الأزمات “جلعتنا نحس بروح مسؤولية كبيرة داخل الحكومة، لأن المغاربة ينتظرون منا الكثير”، مؤكدة أن الكل داخل المجلس الحكومي يشتغل بروح عالية من المسؤولية، ولا تتم شخصنة المواضيع، بل تناقش وقد يكون هناك اختلاف ولكن يتم اتخاذ القرار.

وبخصوص التضامن الحكومي مع وهبي خلال ضجة امتحان مهنة المحاماة، قالت رئيس برلمان البام، إن وهبي لازال اليوم جزءا من هذه الحكومة، ويحضر كل يوم خميس المجلس الحكومي، ومستمر في عمله ويأتي بمشاريع قوانين وتتمن مناقشتها، وهذه هو التضامن الحكومي الحقيقي.

واعتبرت المنصوري، أنه لا يمكن للوزراء ترك الملفات المهمة التي تهم المغاربة، ويخرجوا ليقولوا نحن نتضامن مع وهبي، مؤكدة ان التضامن الحقيقي داخل مكونات الحكومة يكون بالعمل، مؤكدة في سياق آخر، على أن طموحها داخل الحزب هو أن يستمر مشروع “البام” ويكون قيمة مضافة للمجتمع المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *