سياسة

أثير جدل حول طريقة صلاته.. السعدي يكشف حقيقة الحالة الصحية لأخنوش (فيديو)

كشف لحسن السعدي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار ورئيس الفدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، حقيقة ما راج حول الحالة الصحية لرئيس الحكومة عزيز أخنوش، بعد الصعوبات التي واجهها في وضعية السجود والجلسة بين السجدتين، خلال صلاة قيام ليلة القدر التي أداها إلى جانب الملك محمد السادس، ليلة الـ27 من رمضان بمسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء.

وأكد السعدي في تصريح لـ”العمق” أن رئيس الحكومة عزيز أخنوش، “لا يعاني من أي وعكة صحية كما يروج البعض”، موضحا أن لديه فقط مشكلة بسيطة على مستوى الركبة وبالتالي لا يستطيع ثنيها أثناء الصلاة، مبرزا أنه يقوم بعمله الحكومي بشكل طبيعي، حيث أجرى لقاء تواصليا مع وفد من الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وذلك في إطار اللقاءات التي تعقدها رئاسة الحكومة والمتعلقة بجولة أبريل من الحوار الاجتماعي.

و أضاف المسؤول الحزبي ذاته، أن هذا الجدال، “أثير من قبل بعض المحسوبين على المعارضة الذين انتهت عندهم حجج النقاش، ويحاولون جر النقاش العمومي نحو الحضيض”، مذكرا أن أخنوش قضى ثلاثة عشر سنة على رأس وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية، وهو يقوم يقوم بجولات في المناطق الجبلية لتحقيق المغرب الأخضر، بحسب تعبيره.

واعتبر رئيس الشبيبة التجمعية في التصريح الصحفي، الذي أدلى به عقب مشاركته في ندوة حول مشروع الدولة الاجتماعية وتحديات الظرفية الاقتصادية بإنزكان،، أن رئيس التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، “أعاد لرئاسة الحكومة هيبتها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • لا حول و لا قوة إلا بالله
    منذ سنة واحدة

    و وضعية كفيه عند السجود فهي غير صحيحة ولا تنبسطوا انبساط الكلب

  • خالد
    منذ سنة واحدة

    صاحبك أعاد الهيبة لنفسه وتماسيح مثله على انقاض الشعب

  • khalid
    منذ سنة واحدة

    Le problème c'est la compétence qui manque et aussi le sérieux des membres de gouvernement. A ajouter aussi les mafieux qui dirigent !!

  • قدور مقدار
    منذ سنة واحدة

    السيد لا علاقة له بالصلاة على ما يبدو. كان عليه ان يطلب العفو من الحضور الى المسجد حتى لا تكثر القلاقل.