مجتمع

فيضانات وسيول تجرف سيارة وشاحنة ضواحي بولمان وعائلة تنجو من الفاجعة

تسببت تساقطات مطرية قوية، مساء أمس، بواد العرعارة التابع لجماعة سرغينة إقليم بولمان، في انجراف شاحنة متوسطة الحجم وسيارة رباعية الدفع كان على متنها عائلة في طريقهم إلى ميسور لقضاء عطلة العيد، دون تسجيل خسائر في الأرواح.

وأكدت مصادر مطلعة أن ساكنة جماعة سرغينة بإقليم بولمان، عاشت مساء أمس حالة من الرعب بسبب الأمطار القوية التي تسببت في فيضانات أدت إلى انقطاع الطريق الرابطة بين بولمان وميسور، قبل تدخل السلطات لإنقاذ عائلة من فاجعة محتمة بسبب السيول التي جرفت سيارتهم.

وأضافت المصادر أن التساقطات تسببت في إلحاق أضرار مادية جسيمة في المنتوجات الفلاحية التي تعرضت للإتلاف، إضافة إلى تعرض ممتلكات بعض الساكنة إلى خسائرجسيمة على مستوى بعض الأسطح، مؤكدة أن ساكنة سرغينة لم يسبق لها أن تعرضت لعاصفة من التساقطات والرياح مثل هذه الأخيرة، الشيئ الذي أفزع الكثير.

يذكر أن جهة فاس مكناس عرفت أجواء غائمة في الأيام الأخيرة من شهر رمضان، كما تم تسجيل تساقطات مطرية في بعض الأقاليم من بينها إقليم صفرو وبولمان ومولاي يعقوب، في حين أن المديرية العامة للأرصاد الجوية توقعت قيل أيام نزول أمطار أو زخات مطرية فوق مناطق جهة فاس مكناس، مع هبوب رياح قوية في بعض الأقاليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *