أخبار الساعة

أعلن عن نيته الانتحار عبر تدوينة.. الجدل يرافق وفاة خمسيني بأزيلال

عثر أمس الجمعة على جثة رجل في الخمسينات من عمره بأزيلال، بعد إقدامه على وضع حد لحياته بتناول أقراص سامة تستعمل في إبادة الفئران، فيما بقيت أسباب الانتحار مجهولة إلى حدود الساعة.

مصدر رفض الكشف عن هويته، قال في تصريحات لجريدة العمق إن وفاة الشخص يطرح أكثر من سؤال حول هوية من أوصله إلى أن يختار وضع حد لحياته بتلك الطريقة المأساوية.

ودعا المصدر ذاته إلى إخضاع هاتف الهالك إلى خبرة لكشف خيوط هذه الفاجعة، خصوصا أن الرجل كان معروفا بتوجيه التهم عبر منصة فيسبوك إلى العديد من الشخصيات.

وتساءل المصدر ذاته عن سبب عدم تحرك الجهات المعنية بعدما كتب الهالك، قبل يوم من الفاجعة، تدوينة على حسابه بالفيسبوك أعلن فيه عن نيته وضع حد لحياته. كما طالب بفتح تحقيق نزيه حول ما دونه الراحل قبل وفاته.

وكتب الراحل على حسابه بالفايسبوك: “لي عزيز عندو محمد ايدعي ليه بالرحمة والمغفرة.. القصاص من النفس حرمه الاسلام ولكن أريد أن أرتاح من مشاكل هذه الدنيا وعذابها.. تنكر لي الجميع.. سأرتاح وأترك لهم الجمل بما حمل ولن اتسامح معهم، ولا أطلب منهم أن يسامحوني، ولا أريد أن أسامحهم”.

وأشار في تدوينته إلى عدد من الأشخاص الذين قال إنهم تسببوا له في مشاكل عديدة من بينهم مدير مدرسة ابتدائية قال إنه استغله أبشع استغلال طوال أكثر من ثلاثين سنة، وفي الأخير أرسله للسجن وأرغمه على دفع شيك والدته بمبلغ 37الف درهم ظلما وعدوانا وهو لايزال يحتفظ به، وفق تعبير تدوينة الراحل.

وأضاف أن المدير المعني حول حياته إلى جحيم، لذلك “اخترت القصاص من نفسي لكي أرتاح وأريح”.
وختم تدوينته بالقول: “لم يرزقني الله أبناء لكي يدعو لي بالرحمة بعد موتي لذلك أطلب من كل من يعرفني أن يدعو لي بالرحمة والمغفرة، وأتمنى من الله العلي القدير أن يوفقني لكي أرتاح وأن يرحمني ويرحم جميع المسلمين والمسلمات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *