اقتصاد، سياسة

 بركة يدشن حملة تغييرات في مناصب المسؤولية بالتجهيز  ويخفض درجة مدراء جهويين  

أقدم وزير التجهيز والماء، نزار بركة، على توقيع حركة انتقالية أفقية لبعض المديرين الجهويين والاقليميين للتجهيز والنقل واللوجستيك برسم سنة 2023 ، حيث تم ترقية بعضهم ومعاقبة  آخرين من خلال تخفيض الدرجة وتغيير المنصب، وتدخل هذه التغييرات حيز التنفيذ ابتداء من شهر شتنبر المقبل.

وهكذا تم تخفيض درجة المدير الجهوي لسوس ماسة ليصبح مديرا إقليميا بالقنيطرة، وتم تعيين المدير الإقليمي بطنجة مديرا جهويا لسوس ماسة. كما تم تخفيض درجة المدير الجهوي للعيون الساقية الحمراء ليعيين في منصب المدير الإقليمي بالجديدة.

من ناحية أخرى تم تعيين المدير الإقليمي بالداخلة في منصب المدير الجهوي للعيون الساقية الحمراء. وتمت ترقية رئيسة مصلحة التجهيزات الأساسية بالمديرية الإقليمية للداخلة لتصبح مديرة إقليمية بالنيابة بالمدينة ذاتها.

في السياق نفسه تم نقل المدير الإقليمي باسا الزاك إلى مدينة العرائش في المنصب نفسه، فيما تم نقل المدير الإقليمي للعرائش إلى مدينة الراشيدية في المنصب نفسه.

وشملت الحركة أيضا كلا من المدير الإقليمي بتنغير وطاطا حيث تم تخفيض درجتيهما، ليعين الأول في منصب رئيس مصلحة التجهيزات الأساسية بالمديرية الإقليمية بالدار البيضاء، ويعين الثاني في منصب رئيس مصلحة السوقيات والمعدات بأكادير.

وتمت ترقية رئيس مصلحة التدبير والبرامج بالمديرية الإقليمية باشتوكة إلى منصب المدير الإقليمي بالنيابة بطاطا، وترقية رئيس مصلحة التجهيزات الأساسية بالمديرية الإقليمية بكلميم إلى منصب المدير الإقليمي بالنيابة بأسا الزاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *