آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

البطولة الوطنية.. الشباب السالمي يهزم حسنة أكادير ويرفع رصيده لـ6 نقاط

تمكن نادي الشباب الرياضي السوالم من تحقيق الفوز الثاني ضمن منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم على حساب نادي حسنية أكادير لحساب الجولة الثانية من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وتقدم الشباب الرياضي السوالم في النتيجة عن طريق اللاعب لحسن دحدوح في الدقيقة 47 ليرفع رصيد فريقه إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد نادي حسنية أكادير عند نقطة واحدة.

الشباب الرياضي السوالم دخل المباراة بكل من، هشام العلوش، سليمان البوشقالي، يوسف الليموري، النعمة البلالي، اشرف حميدو، المعطي تميزو، معاد باحسين، لحسن دحدوح، محسن اربيبي، ايمن حديدي، يونس الساخي.

ودخل نادي حسنية أكادير اللقاء بكل من، المهدي جرباوي، جمال الشماخ، عبد الكريم ابالوين، رضى زمراني، عبد العزيز القيدي، المهدي خلاطي، حمزة قلعي، جونيور مبيلي، فادي بن شوق، زكرياء عمي، جلال طاشطاش.

وعينت مديرية التحكيم هشام التمسماني، حكما لمباراة حسنية أكادير وشباب السوالم التي جرت أطوارها بملعب البشير بالمحمدية، وسليمان عاطفي، حكما لغرفة “الفار”.

يشار إلى أن نادي الشباب الرياضي السوالم كان قد فاز خلال الجولة أمام اتحاد طنجة بهدفين دون رد، فيما تعادل نادي أكادير جولة الأولى أماما ولمبيك آسفي بهدف مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *