منوعات

جماهير الوداد: الناصيري “أيقونة العشوائية”

هاجم أنصار نادي الوداد الرياضي رئس الفريق سعيد الناصيري بسبب غياب، “بطائق الاشتراك التي تضمن للنادي سيولة مالية مهمة قبل انطلاق الموسم قد تعود بالنفع الكبير إن تم استغلالها على النحو الجيد عوض صرفها من أجل فك النزاعات العالقة كما صار مألوفا”.

وأضافت الوينرز في تقرير لها أن “توفير هذه البطائق من شأنه إعفاء الأوفياء من عناء اقتناء تذكرة كل مباراة، خاصة وأنهم عليهم طباعة الوصل والذهاب للشبابيك في كل مرة من أجل سحب التذكرة”، كما تسألت أين هي البطائق التي قيل أنها صالحة لثلاث مواسم بمجرد تعبئتها”.

وتابع التقرير، “في هذا الصدد على المنظمين أن يعوا جيدا أن حب الوداد ليس حكرا على البيضاء وحدها وأن لنا فروعا وفية لا تتخلف عن الحضور في كل مرة كما أن هناك جماهير ودادية بكل المدن”.

وأوضحت الوينرز، “أنه من غير المعقول بل ومن المستحيل أن يُفرض على هؤلاء التنقل للبيضاء قبل يوم المباراة من أجل سحب التذاكر ثم التنقل مجددا يوم المباراة لما في ذلك من عذاب ومصاريف إضافية يمكن تفاديها بقليل من الحكامة وحسن التسيير”.

وتسائل أنصار النادي عن ماذا بعد حادثة الوفاة الموسم الماضي، وماذا عن الملايير التي نُهبت لاصلاح ملعب سيقفل مجددا للإصلاح أو ربما لعملية نهب جديدة، وما مصير تنحية شركة دون محاسبة؟.

وأضاف تقرير “الوينرز”، “الواضح أن القرارات الكبرى – إن أراد مُتَّخِذُها احترام المؤسسات كما يدعي باستمرار- الواضح أنها في حاجة لأن تتم المصادقة عليها في الجمع العام. لكن الأب الروحي وأيقونة العشوائية والتسيير الانفرادي كان له رأي آخر، كيف لا وهو قرر لوحده عدم اعتماد انخراط فئة 3500 درهم مجددا، بل الأقبح من ذلك هو قوله أن هذا القرار جاء بعد تصويت”.

ودعت الوينرز رئيس النادي في تقريريها إلى “عقد الجمع العام والمصادقة على الانخراطات كما التزم أمام لجنة الانخراط منذ البداية ونحذر من مغبة التهرب والتملص من الوعود”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *