أدب وفنون

“المختفي” يغوص في ظروف اختفاء مدير موقع.. وكيداري: الدراما البوليسية “ممتعة”

تطل الممثلة جيهان كيداري، على جمهور الشاشة الصغيرة، بعمل درامي جديد يحمل عنوان “المختفي”، الذي سيؤثث الموسم التلفزي الجديد، على القناة الثانية، ابتداء من الخميس المقبل.

وتدور قصة المسلسل، حول مهدي عمراني، مدير موقع إلكتروني، وهو زوج الشخصية التي تجسدها كيداري، حيث يختفي بشكل مفاجئ عن الأنظار، قبل أن تُوجه أصابع الاتهام بالقتل لزوجته، لينتهي الأمر بها في السجن.

وتنطلق أحداث المسلسل، وسط أمسية خيرية لجمع التبرعات، وهي حملة تقودها أربع صديقات ينحدرن من عائلات غنية بالدار البيضاء، وهن زينب غيثة وفتيحة وسهام، إلا أن غياب “مهدي” المحير، سيغير خططهن في الحياة.

وتتوالى الأحداث، وسط قالب درامي بوليسي، بينما يحاول أبطال “المختفي”، العثور إجابة شافية لأسباب اختفاء مدير الموقع الإلكتروني، هل يتعلق الأمر بوفاة أو انتحار أو اختطاف أو بداية حياة مع امرأة أخرى؟.

وفي هذا الصدد، قالت جيهان كيداري، في تصريح لجريدة “العمق” إنها “أعجبت بسيناريو المختفي، على اعتبار أن جميع حلقاته تحمل أحداثا مشوقة للجمهور، مشيرة إلى أنها “تجسد شخصية زينب”.

وحول خوض غمار “الدراما البوليسية” لأول مرة، أضافت كيداري أنها “كانت تجربة “ممتعة وجديدة”، كما جعلتني أتعلم مهارات جديدة في التشخيص، مبرزة أن “كان هناك إنسجام كبير بيني وبين مخرجة المسلسل”.

وبخصوص نجاح هذا العمل، أوردت المتحدثة ذاتها أنها “لا تستطيع أن تتوقع تربعه على قائمة الإنتاجات التي ستحظى بإعجاب الجمهور خلال هذا الموسم، إلا أنها تتمنى أن يجذب المشاهد، لكونه يضم معايير النجاح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *