سياسة

بالصور.. الدراجات تميز حملة تحالف الرسالة بالرباط

تميزت الحملة التي يخوضها حزب فيديرالية اليسار الديمقراطي، بقيادة الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد نبيلة منيب، على بعد أيام قليلة من اقتراع 7 أكتوبر، باستخدام أعضاء وكذا مناصري الحزب للدراجات الهوائية للترويج لحلمتهم الانتخابية.

وتجول رفاق منيب، عبر دروب وكذا شوارع العاصمة الرباط، لتشجيع المواطنين على المشاركة في الانتخابات التشريعية، والتصويت على حزب الرسالة، تحت شعار، “معنا.. مغرب آخر ممكن”.

وقامت وكيلة اللائحة النسائية للتحالف اليساري، بتأطير مهرجانات خطابية بعدد من مدن المملكة، دعت من خلالها الساكنة إلى التصويت على حزبها ووضع الثقة فيه، لإيصال صوت الشعب إلى البرلمان، حسب قولها.

وأكدت منيب، من خلال مهرجاناتها أن رسالة فيدرالية اليسار الموحد تتوخى الإصلاح المؤسساتي والسياسي والوضع الاقتصادي من أجل بناء اقتصاد وطني قوي ومنتج ومتضامن ورفيق للبيئة، وفق تعبيرها.

وشددت الأمينة العامة للرسالة على ضرورة تحقيق عدالة اجتماعية ديمقراطية وتقديم نخب نزيهة تتحلى بالمواطنة الحقة وربط المسؤولية بالمحاسبة، مشيرة إلى أن برنامج فيدرالية اليسار الموحد يعتبر إصلاح الأوضاع الاجتماعية من ضمن أولوياته الأساسية.