آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

البطولة الوطنية.. التعادل يحسم قمة الرجاء الرياضي ونهضة بركان 

حسمت نتيجة التعادل هدف مقابل هدف قمة الجولة 12 من البطولة الوطنية لكرة القدم بين نهضة بركان وضيفه الرجاء الرياضي على أرضية الملعب البلدي لمدينة الليمون.

سجل للرجاء الرياضي اللاعب نوفل الزرهوني في الدقيقة 17 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لنهضة بركان اللاعب يوسف الفحلي في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد نادي الرجاء الرياضي إلى 24 نقطة في المركز الثاني ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، ورصيد نهضة بركان إلى 22 نقطة في المركز الثالث خلف الجيش الملكي المتصدر، والرجاء الرياضي ثاني الترتيب.

نهضة بركان دخل المباراة بكل من، أمين الوعد، حمزة الموساوي، يوسوفو دايو، عبد الكريم باعدي، يوسف الفحلي، لمين كمارا، ياسين البحيري، عادل تاحيف، يوسف مهري، محمد المورابيط، أسامة المليوي.

ودخل الرجاء الرياضي المباراة بكل من، أنس الزنيتي، محمد المكعازي، إسماعيل مقدم، نوفل الزرهوني، يسري بوزوق، محمد بولكسوط، أدام النفاتي، مهدي المبارك، يوسف بلعماري، عبد الله خفيفي، صابر بوكرين.

وسيستقبل الرجاء الرياضي في الجولة 13 نادي اتحاد طنجة الخميس المقبل، فيما سيرحل نادي نهضة بركان لمواجهة شباب المحمدية على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية.

يشار إلى أن نادي الجيش الملكي يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 26 نقطة، فيما يتديل الترتيب نادي حسنية أكادير ب5 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *