آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

في رحلة تجاوزت 4 ساعات.. بعثة المنتخب المغربي تحط الرحال بساحل العاج

حطت، قبل قليل، بعثة المنتخب الوطني المغربي الرحال  بمطار أبيدجان-فيليكس هوفويت بوانيي، على متن رحلة خاصة، لمواصلة الاستعدادات لكأس إفريقيا التي تستضيفها ساحل العاج خلال الفترة الممتدة من 13 يناير الجاري إلى غاية 11 فبراير المقبل.

وامتدت الرحلة التي انطلقت من مطار الرباط سلا عند الساعة 11 صباحا تقريبا، لحوالي 4 ساعات ونصف، إذ من المنتظر أن تكمل الكتيبة الوطنية رحلتها صوب مدينة سان بيدرو التي تبعد عن أبديجان بحوالي 350 كيلومتر، حيث تحتضن المدينة المذكور منافسات المجموعة السادسة.

ومن المرتقب أن يواجه المنتخب الوطني المغربي منتخب سيراليون يوم 11 يناير بسان بيدرو، بعد أن ألغيت مباراة غامبيا والتي كان مقررا إجراؤها اليوم الأحد، حيث قرر المنتخب المغربي تقديم موعد سفره لمدينة سان بيدرو.

وسيدشن أسود الأطلس مشوراهم في دور المجموعات من كأس إفريقيا بمواجهة منتخب تنزانيا في 17 يناير 2024 بداية من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي، على أن تواجه كتيبة الركراكي في الجولة الثانية منتخب الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد 21 يناير 2024 بداية من الثالثة بعد الزوال.

ويختتم المنتخب الوطني مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب زامبيا يوم الأربعاء 24 يناير 2024 بداية من الساعة التاسعة ليلا.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني المغربي مباريات المجموعة السادسة في “الكان” بملعب شارلز كونان باني، بمدينة سان بيدرو الإيفوارية الذي تبلغ سعته 20 ألف متفرج.

ويسعى المنتخب المغربي، الذي يشارك في كأس أمم أفريقيا للمرة الـ19 في تاريخه، لتحقيق لقبه الثاني في كأس الأمم الأفريقية، بعدما أحرز اللقب مرة وحيدة عام 1976 على الأراضي الإثيوبية.

ويرغب الجيل الحالي لأسود الأطلس في تحقيق إنجاز جديد، تحت قيادة الناخب الوطني، وليد الركراكي، وذلك بعد مشاركته التاريخية في نهائيات كأس العالم بقطر السنة الماضية، التي شهدت تأهله للدور نصف النهائي في المحفل العالمي، كأول منتخب عربي وأفريقي يبلغ المربع الذهبي بالمونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *