آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، منوعات

المنتخب المغربي يخوض آخر حصة قبل ودية سيراليون.. وأربعة لاعبين يغيبون عن اللقاء

اختتم المنتخب الوطني المغربي، اليوم الأربعاء، تحضيراته لمواجهة سيراليون الودية، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستنظم بساحل العاج بداية من السبت المقبل وإلى غاية 13 فبراير.

وركز الناخب الوطني، وليد الركراكي، في الحصة التدريبية على الجوانب البدنية والفنية، قبل مواجهة السيراليون، التي ستكون آخر بروفة لأسود الأطلس قبل المحفل القاري.

وعرفت الحصة المذكورة مشاركة جميع اللاعبين الجاهزين، بينما سيغيب عن مواجهة سيراليون الرباعي حكيم زياش ورومان سايس اللذين خاضا تداريب انفرادية طيلة الأيام الماضية، فضلا عن الثنائي نصير مزراوي وأمين عدلي اللذين التحقا هذا الأربعاء بالنخبة الوطنية.

وسيواجه أسود الأطلس، الخميس بداية من الساعة السادسة مساء بملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو مباراته الودية الوحيدة المبرمجة تحضيرا للمشاركة في كأس إفريقيا، أمام منتخب سيراليون، في مباراة ستكون مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

وسيدشن أسود الأطلس مشوراهم في دور المجموعات من كأس إفريقيا بمواجهة منتخب تنزانيا في 17 يناير 2024 بداية من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي، على أن تواجه كتيبة الركراكي في الجولة الثانية منتخب الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد 21 يناير 2024 بداية من الثالثة بعد الزوال.

ويختتم المنتخب الوطني مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب زامبيا يوم الأربعاء 24 يناير 2024 بداية من الساعة التاسعة ليلا.

ويسعى المنتخب المغربي، الذي يشارك في كأس أمم أفريقيا للمرة الـ19 في تاريخه، لتحقيق لقبه الثاني في كأس الأمم الأفريقية، بعدما أحرز اللقب مرة وحيدة عام 1976 على الأراضي الإثيوبية.

ويرغب الجيل الحالي لأسود الأطلس في تحقيق إنجاز جديد، تحت قيادة الناخب الوطني، وليد الركراكي، وذلك بعد مشاركته التاريخية في نهائيات كأس العالم بقطر السنة الماضية، التي شهدت تأهله للدور نصف النهائي في المحفل العالمي، كأول منتخب عربي وأفريقي يبلغ المربع الذهبي بالمونديال.

وكان المغرب، أول منتخب يصل إلى ساحل العاج، من دون احتساب البلد المضيف، للمشاركة في النسخة 34 من كأس أمم إفريقيا، حيث وصل “أسود الأطلس”، عصر الأحد، إلى الأراضي الإيفوارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *