آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

مدرب الكونغو: سنواجه المرشح الأبرز للتتويج.. وتجربتي بالمغرب قد تساعدني

شدد مدرب الكونغو الديمقراطية، الفرنسي سيباستيان دوسابر، اليوم السبت، على أن منتخبه سيواجه المرشح الأبرز للتتويج باللقب الإفريقي، المنظم بساحل العاج.

وقال دوسابر، في الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة: “بالتأكيد الفارق في المستوى والأهداف والطموح كبير بين المنتخبين المغربي والكونغولي، لكننا سندخل اللقاء لنصعب المأمورية على الخصم وتحقيق أو انتصار في البطولة”.

وتابع: “تجربتي السابقة قبل سنوات في المغرب قد تساعدني بعض الشيء في التحضير بلمواجهة، لكنها لن تكون مؤثرة على أرضية الميدان، فالكرة الإفريقية تتطور سريعا”.

وجدد مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية، الفرنسي سيباستيان دوسابر، التأكيد على أنه سيعتمد استراتيجية جديدة للتغلب على المغرب، موضحا أن أن منتخبه سيواجه نظيره المغربي، بخطة أكثر فعالية، على حد تعبيره، مشددا على رغبته في الفوز الفوز بالمباراتين المقبلتين.

وقال المتحدث ذاته: “في المباراة المقبلة أمام المنتخب المغربي سوف نسترجع إمكانياتنا، هدفنا هو الفوز في المباراتين المقبلتين للعبور للدور المقبل آمل أن يكون مهاجمونا أكثر فعالية، المبارة معمة لكنها ليست حاسمة”.

وانقاد منتخب الكونغو الديمقراطية للتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نظيره الزامبي، في حين يتصدر المنتخب الوطني المغربي ترتيب المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيلاقي نظيره الكونغو الديمقراطية يوم الأحد المقبل في ملعب “لورانت بوكو” بالكوت ديفوار انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *