أخبار الساعة، مجتمع

“مرضعة الكلاب” تعتذر للمغاربة وتتوعد بجر مروجي الفيديو للقضاء

اعتذرت صاحبة فيديو إرضاع الكلاب في تاونات، عصر اليوم، مباشرة بعد مغادرتها أسوار المحكمة الإبتدائية بتاونات، للمغاربة عن تصرفها ووعدت بعدم تكرار فعلتها تلك.

وصرحت صاحبة الفيديو، في بث مباشر على صفحتها فيسبوك، بأنها لم تكن على دراية بأن الفيديو سيثير ضجة كبيرة، مشيرة إلى أنها لن تكرر فعلتها.

وطالبت المتحدثة، متابعيها أو أي شخص يمتلك المقطع الذي أثار الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بحذف الفيديو، كما أشارت إلى أنها ستقوم بحذفه أيضا من صفحتها، وأكدت أنها ستقوم بمتابعة كل من يقوم بإعادة نشره.

وكان الرأي المحلي في إقليم تاونات هذا الأسبوع قد اهتز على وقع انتشار مقطع فيديو لسيدة ثلاثينية ترضع جراءً من فصيلة “المالينوا” من ثديها.

وتعود تفاصيل الحادث إلى نشر مقطع فيديو تبلغ مدته دقيقة واحدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي، يظهر سيدة من جماعة تافرانت بإقليم تاونات وهي محاطة بمجموعة من جراء فصيلة كلاب “المالينوا” تُرضعهم من ثديها.

وأوضحت السيدة التي ترضع الجراء في فيديو نشرته على صفحتها في “فيسبوك” أنها متزوجة ولكنها لا تستطيع الإنجاب، وأن الكلبة وجرائها هما كأبنائها، وتربطهما علاقة حب وألفة كبيرتين، مؤكدة أنها كانت فقط تلعب وتمزح مع جراء الكلبة وتشارك متابعيها يومياتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشارت صاحبة الفيديو إلى أن رجال الدرك الملكي استمعوا لروايتها يوم الخميس الماضي بخصوص قضية إرضاع الجراء، وستقدم في الأيام القادمة أمام السلطات القضائية في تاونات.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفيديو المذكور خادش للحياء وينتقص من قيمة المرأة والإنسان اللذان كرمهما الله وميزهما عن باقي المخلوقات، مطالبين باتخاذ الإجراءات الازمة في حق صاحبة الفيديو ومن قام بتصويره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Hassan
    منذ 4 أشهر

    كيف يمكن جر الآخرين للقضاء وهي بنفسها نشرت الفيديو حتى داع صيته عبر العالم، كما أن هناك قنوات خارجية استغلته في مآرب آخر للدعاية والاشهار