منوعات

“عندي فكرة”.. لمجرد يدخل سباق “الطوندونس” بديو مع التونسية يسرى محنوش

أصدر الفنان المغربي سعد لمجرد، الإثنين، آخر أعماله الفنية عبارة عن ديو بعنوان “عندي فكرة” بمشاركة الفنانة التونسية يسرى محنوش، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

أغنية “عندي فكرة” من كلمات رامي العبودي، ألحان الموسيقار السعودي طلال، فيما أشرف على إخراج الفيديو كليب الخاص بها  نويل باسل.

وشرع المجرد في الترويج لأغنيته الجديدة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمكنت من دخول سباق قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في المغرب وعدد من الدول العربية بعد ساعات قليلة على طرحها.

يشار إلى أن ديو “عندي فكرة” ليس الأول في مسيرة سعد لمجرد الفنية، إذ سبق أن طرح مجموعة من الأغاني المشتركة  رفقة عدد من الفنانين وحققت نجحا جماهيريا كبيرا، أبرزها “قولي متى” مع الهندية شريا غوشال، “انساي “مع المصري محمد رمضان، بالإضافة إلى  ديو “من أول دقيقة” مع اللبنانية إليسا، و”السهرة صباحي” رفقة التونسي صابر الرباعي.

كما يرتقب أن يصدر سعد لمجرد خلال هذه السنة ديو غنائي جديد يجمعه لأول مرة مع مواطنه حاتم عمور.

وكشف حاتم عمور في تصريح سابق لـ”العمق”، أنه يحضر للسفر إلى باريس في الفترة المقبلة من أجل تسجيل الأغنية وتصوير الفيديو كليب الخاص بها في نفس الوقت، قائلا إن الديو سيكون “من أجمل الأغاني التي ستصدر هذه السنة″، على حد تعبيره.

يذكر أن آخر أعمال سعد لمجرد كانت أغنية “نور الصبح”، وهي من كلمات سارة سعيد، وألحان الراحل محمد النادي الذي توفي في يونيو الماضي، وتوزيع المغربي جلال الحمداوي، فيما تعاون فيها لأول مرة مع المنتج المصري هاني محروس.

وتعد أغنية “نور الصبح” ثاني عمل فني للمجرد باللهجة المصرية بعد أغنية “الحلق” التي أصدرها في شتنبر 2022 وحققت نجاحا كبيرا حيث حصدت أزيد من 64 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”.

ويحظى سعد لمجرد بجماهيرية كبيرة، حيث تحصد أعماله الفنية تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما تتصدر “الترند” في عدد من دول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *