أخبار الساعة، سياسة

“البام” يناقش الورقة السياسية للحزب مع مناضليه بطرفاية

نظمت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم طرفاية، أول أمس السبت، لقاء تواصليا خصص لبسط مضامين القانون الأساسي للحزب، أطره عضو المكتب السياسي للحزب، هشام عيروض.

ويأتي هذا اللقاء على ضوء مخرجات المؤتمر الوطني الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة، التي شددت على ضرورة تعزيز التواصل مع مناضلات ومناضلي الحزب والتعامل مع القضايا الداخلية للحزب عبر نقاش عميق ومستفيض.

وأكد عيروض أمام مناضلات ومناضلي البام بإقليم طرفاية على ثقة الحزب في الكفاءات والطاقات الشابة التي يزخر بها الحزب بإقليم طرفاية وعلى المستوى الوطني، مشيرا إلى أن العمل المتميز والنوعي للشباب بالحزب أسهم في النجاح الكبير الذي حققه الحزب خلال استحقاقات 08 شتنبر وصولا لمحطة المؤتمر الوطني الخامس.

وفي هذا الصدد، دعا عضو المكتب السياسي أعضاء الأمانة الإقليمية لمواصلة الدينامية التي أطلقتها القيادة الجماعية للحزب، الداعية إلى أخذ المبادرة عبر تنظيم مبادرات وأنشطة تأطيرية في مختلف المجالات التي تهم الشباب المغربي.

كما شهد اللقاء بسط مضامين القانون الأساسي للحزب حيث قدمت قراءة مفصلة في أبواب القانون ومقتضياته، وفتح نقاش مستفيض شارك فيه كل الحاضرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *