آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

السلطات الأمنية تمنع صحافيين ومصورين من مزاولة مهامهم بمباراة المحمدية والرجاء

تعرض عدد من الصحافيين والمصورين للمنع من مزاولة مهامهم عقب مواجهة شباب المحمدية والرجاء الرياضي، أمس الأحد، بملعب البشير لحساب الجولة 25 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأفاد مراسل جريدة “العمق” أن الصحافيين والمصورين اللذين تواجدوا بالملعب تفاجؤوا عقب نهاية المباراة بمنعهم من الوصول لمركز الندوات الصحفية والمنطقة المختلطة لأخذ تصريحات لاعبي ومدربي شباب المحمدية والرجاء الرياضي.

وأوضح المراسل ذاته أن السلطات الأمنية وضعت حواجز داخل مرافق الملعب ومنعت الإعلاميين من التوجه صوب المنطقة المختلطة، قبل أن يتم السماح في وقت متأخر للصحافيين والمصورين، بالتوجه للمنطقة المذكورة غير أن جميع مكونات الفريقين كانت قد غادرت الملعب في ذلك الوقت.

وحسب المصدر ذاته فقد احتج الصحافيون على هذا المنع بالبقاء بجنبات الملعب لغاية الساعات الأولى من صباح الإثنين، قبل أن تعدهم السلطات المحلية والأمنية بعقد اجتماع لإيجاد حلول في المناسبات المقبلة.

واستنكر الصحافيون والمصورزن هذا المنع، مؤكدين أنها ليست المرة الأولى التي يتم انتهاك حريتهم الصحافية ويتم حرمانهم من مزاولة مهامهم الإعلامية في ملعب البشير بالمحمدية.

وتمكن فريق الرجاء الرياضي، من التغلب على شباب المحمدية بهدفين دون رد، أمس الأحد، على أرضية ملعب البشير، ضمن الجولة الـ25 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وبهذا الفوز يرفع الرجاء الرياضي رصيده إلى من 57 نقطة، محافظا على مركزه الثاني في سبورة الترتيب، في حين تجمد رصيد شباب المحمدية عند النقطة 23 ويحتل المرتبة 13.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *