رجل الأعمال وكيل لائحة الـ "بيجيدي" بتاونات يتعرض لضغوط للتراجع

02 سبتمبر 2016 - 12:43

علمت جريدة “العمق المغربي” أن بوشتى بوصوف رجل الأعمال المعروف ووكيل لائحة حزب العدالة والتنمية بدائرة تاونات تيسة بجهة فاس مكناس، يتعرض لضغوط من أجل التراجع عن ترشحه باسم حزب بن كيران.

بوصوف الذي اعتبر ترشحه باسم المصباح، ضربة موجعة لحزب الأصالة والمعاصرة الذي كان يعول على هذا الوجه من أجل حسم دائرة تاونات، أفادت مصادر الجريدة أنه لا يرد على عشرات المكالمات حتى من بعض مقربيه منذ أن التقى بعامل الإقليم يوم الأربعاء الماضي.

من جهة أخرى علمت “العمق المغربي” أن الأمانة العامة للحزب تداولت في الموضوع خلال لقاء لها أمس الخميس، وتم تكليف كل من الأمين العام للحزب عبد الإله بن كيران والمصطفى الرميد القيادي بالحزب ذاته بمتابعة الموضوع أولا بأول.

المصادر ذاتها لم تستبعد أن يكون “التحكم” دخل على الخط، وقالت إن الموضوع أثار غضبا شديدا داخل قيادة الأمانة العامة لحزب رئيس الحكومة.

وكانت اللوائح الرسمية التي أفرج عنها حزب العدالة والتنمية الجمعة الماضي قد أكدت وجود اسم “بوشتى بوصوف” ضمن وكلاء اللوائح الذين سيخوض بهم الحزب “معركة” الانتخابات، حيث شكل ترشح بوصوف باسم المصباح مفاجأة من المفاجآت التي حملتها اللوائح الرسمية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

بعد 50 يوما من الانتخابات.. بوادر انفراج في تشكيل الحكومة

138 طعنا في 168 نائبا والبيجيدي يتصدر مقدمي الطعون

البيجيدي تفوق على البام بـ400 ألف صوت في انتخابات 7 أكتوبر

رسميا .. البيجيدي يتقدم للمجلس الدستوري بـ 25 طعنا انتخابيا

العلام: الضحاك ابتدع تأويلا خاطئا للقانون في إعفاء الوزراء

تابعنا على