آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

مونديال أوزباكستان.. أسود القاعة يسقطون في فخ الهزيمة أمام البرتغال

انهزم المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة،  أمام نظيره المنتخب البرتغالي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعة الخامسة، في نهائيات كأس العالم أوزبكستان 2024.

وتمكن المنتخب البرتغالي من افتتاح التسجيل مبكرا، عبر اللاعب ايريك، عند الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، ليمنح هدف التقدم لمنتخبه، في حين حاول بعدها أبناء الناخب الوطني، هشام الدكيك، العودة في النتيجة، من خلال خلقهم لبعض المحاولات التهديفية، لاسيما من جانب كل من اللاعب أنس العيان وسفيان الشعراوي، لكنها فشلت بسبب غياب اللمسة الأخيرة عنهما.

وأثناء بحث النخبة الوطنية عن هدف التعادل، وضغطها في المباراة، تمكن الخصم من اصطياد ركلة جزاء، ليتمكن اللاعب  البرتغالي برونو كويلو من ترجمتها لهدف ثان لصالح منتخبه عند الدقيقة 18’، لينتهي بعدها الشوط الأول بتأخر الأسود بهدفين نظيفين.

ومع إطلاق صافرة الجولة الثانية، عاد اللاعب برونو كويلو لزيارة مرمى الحارس، عبد الكريم أنبيا، وتسجيله للهدف الثالث للمنتخب البرتغالي.

واستمرت سيطرت البرتغاليين على مجريات اللقاء، إلى أن تمكن المنتخب المغربي من تسجيل هدفه الوحيد عبر اللاعب سفيان مسرار ، قبل أن يعود المنتخب البرتغالي، لتسجيل هدفه الرابع، لينتهي اللقاء بهزيمة المنتخب الوطني ب 1-4.

وقد سبق للمنتخب المغربي، أن ضمن مقعده في دور الـ16، من الجولة الثانية، إذ سيواجه المنتخب في بخارى، بعد احتلاله لوصافة المجموعة الخامسة، أول المجموعة السادسة، إما فرنسا أو إيران (سيتم تحديد الترتيب النهائي اليوم الأحد) وإذا بلغ ربع النهائي، فمن المحتمل جدا أن يصطدم بالبرازيل، التي تقدم أداء رائعا خلال هذه البطولة، وتلعب ثمن النهائي ضد أحد أفضل منتخبات المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *