مجتمع

مغنية مغربية تفقد حقيبتها في رحلة داخلية: مشاكل لارام لا تنتهي

فقدت المغنية المغربية نجاة الرجوي حقيبة سفرها في المطار، أثناء رحلتها من الدار البيضاء في اتجاه أكادير لإحياء حفل فني.

وفي تصريح خصت به “حورية“، أكدت نجاة الرجوي أنها لم تتوصل بحقيبتها التي كانت تحمل فيها ملابسها الخاصة بالحفل الذي أحيته بمدينة أكادير ضمن فعاليات مهرجان موسم “الصبار”.

وأوضحت أن حقيبتها “بقيت عالقة في مطار الدار البيضاء ولم أتوصل بها، فور وصولي إلى أكادير من أجل إحياء حفلي، وذلك راجع للخطوط الملكية المغربية والتي لا تنتهي مشاكلها”.

وأضافت الرجوي: “أحييت الحفل بالملحفة لأن جميع ثيابي كانت داخل الحقيبة، فاضطررت أن أرتدي أي لباس يناسب الحفل ولم أجد أفضل من الملحفة التي أعطتها لي إحدى صديقاتي”.

وتعرف “لارام” مشاكل عديدة من قبل المسافرين، إذ يشتكي العديد منهم من سوء الخدمة التي تقدمها، الأمر الذي تتجاهله الشركة.

وكان السفير البريطاني بالرباط “توماس رايلي”، قد وجه انتقاده لخدمات شركة “لارام” لأكثر من مرة، آخرها في 25 يوليوز الفارط.

كما وصف في 13 يونيو الماضي، رحلات “لارام” بـ”غير المريحة”، حيث غرد قائلا: “وصلت للتو إلى الدار البيضاء بعد رحلة ضيقة وغير مريحة على لارام”، متسائلا: “هل أنا فقط من يحس بذلك، أم أن الشركة قلصت المساحة المخصصة للأرجل بين المقاعد”.

ومن جهة أخرى، اضطر عشرات الحجاج قبل أسبوعين إلى قضاء ليلة بيضاء بمطار مولاي علي الشريف بالرشيدية، بعد أن تأخرت طائرة تابعة للشركة المذكورة، كانت ستقلهم إلى المدينة المنورة لأداء مناسك الحج، وأجبروا على افتراش الأرض العارية بعد تأخر رحلتهم إلى مطار محمد الخامس ومنه إلى المدينة المنورة لما يزيد عن 11 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *