سياسة، مجتمع

الأميرة للا مريم تشارك في البازار الديبلوماسي الخيري بالمغرب

ترأست الأميرة للا مريم، أمس السبت، بالمسرح الوطني محمد الخامس بالرباط، حفل تدشين البازار الخيري للنادي الدبلوماسي المنظم تحت رعاية الملك محمد السادس.

شارك في البازار المنظم من قبل النادي الديبلوماسي في الرباط، ويضم زوجات السفراء الأجانب العاملين في المغرب، عدة سفارات وقنصليات وشخصياات، ومنها السفارة التركية في المغرب، ومعهد يونس إمره، الذي يشارك برواق تركي ضمن فعاليات البازار الديبلوماسي الخيري.

وشاركت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) في البازار الدولي للأعمال الخيرية، الذي أقيم أمس السبت في المسرح الوطني محمد الخامس بالرباط، والرئاسة الفعلية للأميرات.

وينظم النادي، الذي يسعى أيضا إلى أن يشكل منصة لاكتشاف المغرب وتشجيع التبادل بين الثقافات بين الهيئة الدبلوماسية والمغرب، بانتظام، ندوات ومعارض وعروضا وزيارات للمشاريع الاجتماعية، وسباق 10 كلم من أجل السلم.

يذكر أن البازار الخيري يشكل مناسبة سنوية دأب النادي الدبلوماسي بالمغرب على تنظيمها، للاحتفاء بالصداقة والتضامن، كما يشكل أداة هامة بالنسبة للنادي لتوفير تمويل يمكن من دعم المنظمات غير الحكومية المغربية العاملة في مجالات التربية والصحة وتحقيق التنمية لفائدة النساء في الوسط القروي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *