مجتمع

سائحة تفضح “لارام” بعد سرقة موظف لرقمها من قاعدة بيانات الشركة

قالت سائحة أمريكية تدعى “ماريا كلادستون”، إن موظفا بـ”لارام” استغل بياناتها الشخصية التي قدمتها سابقا للشركة، وقام بسرقة رقم هاتفها ليراسلها بعد ذلك على “واتساب”، في واقعة تنضاف إلى المشاكل التي يعيشها الزبناء من عدم احترام المواعيد وضياع الأمتعة.

السائحة الأمريكية اختارت موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لتفضح سلوك موظف “لارام”، وقالت في هذا الصدد، “كنت في مطار الدار البيضاء يوم الاثنين 2 دجنبر، وقام مستخدم بشركة “لارام” بأخذ رقم هاتفي من قاعدة بيانات الشركة، وأرسل لي رسالة على تطبيق واتساب”.

وأضافت “ماريا”، متسائلة: “ترى هل يملك أيضا عنوان منزلي، أشعر بعدم الأمان من هذا الجانب”.

وحصل الموظف بشركة “لارام” على رقم هاتف السائحة الأمريكية، بعد مرورها للتسجيل في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، كما أرسل لها رسالة نصية عن طريق تطبيق التراسل الفوري “واتساب”.

وكتب الموظف حسب تدوينة “ماريا”، والتي هي عبارة عن صورة للمحادثة وتعليق عليها؛ “لا أعلم إن كنت تتذكرين عندما كنت في مطار الدار البيضاء، قمت بالتحقيق وسألت عن رقمك”.

وتابع قائلا: “في الحقيقة فعلت هذا لأنه يمنع علينا في المطار آخذ المعلومات الخاصة بالمسافرين، لكن عندما رأيتك غامرت لأني فعلا أريد التحدث معك وأن التقي بك. أعتذر لأني أخذت رقمك من دون إذنك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *