أخبار الساعة، مجتمع

حماة المال العام بالجنوب يتضامنون مع الغلوسي ويستنكرون الهجوم عليه

رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام

عبر مكتب الجمعية المغربية لحماية المال العام فرع الجنوب عن تضامنه مع رئيس الجمعية محمد الغلوسي، ضد “حملة محاولة النيل منه”، من طرف من أسماهم “لوبي الفساد بكلميم وبعضا من أبواقه وأتباعه”، معلنا استعداده لـ”التصدي للهجوم على رئيس الجمعية باتخاذ الخطوات النضالية في الوقت المناسب و في المكان المناسب”.

وشدد الفرع الجهوي المذكور، في بيان توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، على أنه “لن يسمح لأي كان أن يمس بمناضلي ومناضلات جمعيتنا، الجمعية المغربية لحماية المال العام، و برئيسها الأخ محمد الغلوسي”.

وتابع أنه “يعي تمام الوعي أن طريق النضال في واجهة حماية المال العام شاق ولكننا سنمضي قدما فيها لحماية المال العام والربط الفعلي والحقيقي للمسؤولين بالحاسبة ولن يثنينا عن ذلك بعض شطحات المفسدين”، كما أورد البيان أن “الجمعية اكتسبت مصداقيتها من نضالها ومعاركها ضد الفساد والمفسدين ومن استقلالية قراراتها وصمود مناضليها ومناضلاتها ضد أبواق لوبيات الفساد ونهب المال العام”.

وقال فرع الجمعية بالجنوب أن “لوبي الفساد بكلميم وبعضا من أبواقه وأتباعه، شرع في شن حملة ضد الجمعية في شخص رئيسها المناضل محمد الغلوسي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في محاولة للنيل من كرامته ومن تضحياته الجسيمة من أجل التصدي للفساد بكل أشكاله”.

وأوضح أن هذه الحملة جاءت مباشرة بعد “الرسالة المفتوحة التي رفعها المكتب الجهوي لجهة مراكش الجنوب للجمعية المغربية لحماية المال العام إلى كل من رئيس النيابة العامة الوكيل العام للملك لدى محكمة لنقض بالرباط، والرئيس الأول لمحكمة النقض بالرباط، ورئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية، مطالبا بضرورة تحريك المتابعات القضائية ضد متورطين مفترضين في شبهة اختلالات مالية وتدبيرية وتزوير محررات رسمية ببلدية كلميم” في عهد المجلس السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *