سياسة

الأمانة العامة للمصباح تتشبث بالرميد وتدعوه لمواصلة مهامه الحزبية والسياسية

أعلنت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، تشبثها بالقيادي في الحزب المصطفى الرميد، بعد تقديمه لاستقالته من “المصباح”، وتعبيره في رسالة عن رغبته في الابتعاد عن العمل الحزبي والسياسي.

وعبرت الأمانة العامة، في بلاغ لها، عن “اعتزازها وتثمينها لنضاله وإسهاماته السياسية والوطنية”، داعية إياه إلى الاستمرار في القيام بمهامه “النضالية والحزبية والسياسية الفاعلة في تدعيم الأدوار الإصلاحية التي يضطلع بها الحزب، بما يعزز مسار الإصلاح السياسي والديمقراطي والحقوقي ببلادنا”.

وكانت مصادر كشفت لجريدة “العمق” أن الرميد قد قدم استقالته من الحزب لأسباب لا تزال متضاربة، حيث وضعها منذ أكثر من أسبوع على طاولة الأمانة العامة للحزب.

يشار إلى أن الرميد وجه رسالة إلى أعضاء حزبه، عبر فيها عن رغبته في الانسحاب من العمل السياسي والحزبي.

وقال الرميد في رسالته التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”: “إلى الأخوات والإخوة الأفاضل في العدالة والتنمية.. سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته.. وبعد، فقد غبت عن حضور اجتماعات الأمانة العامة، وكافة أنشطة الحزب طوال المرحلة السابقة لأسباب صحية ولأسباب أخرى لا حاجة لذكرها”.

وأضاف: “ونظرا للاتصالات والتساؤلات التي أعقبت نشر خبر حول الموضوع، فإني أؤكد أني قررت أن أتوجه إليكم جميعا بالتحايا والشكر على ثقتكم في أخيكم طوال السنين السابقة، مقدرا أهمية ما أنجزناه جميعا في خدمة المجتمع والدولة، داعيا الله تعالى أن يوفقكم ويكلل مساعيكم في الاصلاح بكل سداد ونجاح” :

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *